رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسرة مسلسل رمضان كريم 2 تدعم شيرين الطحان: نتمنى لها الشفاء

أسرة مسلسل رمضان
أسرة مسلسل رمضان كريم 2 تدعم شيرين الطحان: نتمنى لها الشفاء

دعمت أسرة مسلسل رمضان كريم 2، والمنتج أحمد السبكي، الفنانة شيرين الطحان، إثر تعرضها لوعكة صحية، نُقلت على إثرها للعناية المركزة بإحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

أسرة رمضان كريم 2 تدعم شيرين الطحان

ودوَّن «السبكي»، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، منشورًا دعم فيه الفنانة شيرين الطحان، جاء فيه: "شركة السبكي للإنتاج الفني وأسرة مسلسل رمضان كريم والمنتج أحمد السبكي يتقدمون بخالص التمنيات بالشفاء العاجل للنجمة شيرين الطحان، سائلين المولى عز وجل أن يُنعم عليها بالصحة والعافية".

وفي وقتٍ سابق، كشفت الفنانة صفاء جلال، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان، موضحة أنها لازالت تشعر بالتعب الشديد.

وأضافت «جلال»: "الأطباء لسه بيجربوا أدوية جديدة  لحين الوصول إلي أدوية تتماشى مع مرضها.. ويارب الأطباء يلاقوا علاج مناسب ليها"، مُضيفة أن شيرين حاليًا انتقلت من العناية المركزة إلى غرفة عادية، ولكنها لازالت متعبة، وأنها حاولت زيارتها، إلا أن الأطباء مانعين الزيارة عنها نهائيًا، وقالت: "أتمنى فتح باب الزيارة لها، حتى أطمئن عليها، وأتمكن من اطمئنان الجميع على صحتها".

تجدر الإشارة إلى أن الحلقة الثالثة من مسلسل رمضان كريم 2، شهدت العديد من الأحداث المشوقة، والتي بدأت بظهور بيومي فؤاد، والذي ظهر لأول مرة في الحلة الثالثة.

وفاجئ ظهوره «خميس» صبري فواز، وكشفت الأحداث أنه يجسد دور صبيح عصام الدين في منزله بعد خروجه من السجن، ويسأله عن كيفية دخوله الشقة.

ويدور مشهد كوميدي بين صبري فواز وبيومي فؤاد، إذ يستنكر صبري من دخول بيومي منزله وارتداء ملابسه، فيما رد عليه «صبيح»، قائلًا: "حسيت أنها شقتي وخدت حمام".

ويقرر «صبيح» أن يرتدي جلابية ويصنع زبيبة في رأسه، ويسمي نفسه الشيخ صبيح، وبالفعل ارتدى عباءة وصنع زبيبة في رأسه وقرر أن يبيع عطور وسبح وسجاجيد صلاة أمام المسجد.

فريق عمل مسلسل رمضان كريم 2

يُشار إلى أن مسلسل رمضان كريم 2، يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم الفنان سيد رجب ومحمد لطفي ونجلاء بدر وسلوى عثمان وسلوى خطاب وصبري فواز وأحمد صيام، والعمل تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.