رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد انتقادات انضمام زوجها لـ«عملة نادرة».. نيللي كريم: ماعندوش خبرة والمخرج لازم يسيطر

عن انضمام زوجها لـ«عملة
عن انضمام زوجها لـ«عملة نادرة» نيللي كريم: ماعندوش خبرة

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن رأيها في زوجها لاعب الإسكواش الأسبق، هشام عاشور، كممثل، مؤكدة أنه ليس لديه خبرة إلى أنه ليس لديه خبرة.

نيللي كريم ترد على انتقادات مشاركة زوجها في مسلسل «عملة نادرة»

وعلقت «كريم»، في تصريحات تلفزيونية، على الانتقادات التي تعرض لها زوجها، بسبب انضمامه إلى مسلسلها «عملة نادرة»، وقالت: "هشام ممثل كويس لكن معندوش خبرة كبيرة، لأن الخبرة بتيجي من كثرة الأعمال، حتى لو الممثل بيشتغل على نفسه وبياخد كورسات ولكن الوقوف قدام الكاميرا مختلف خالص، إلى جانب أن الممثل يلاقي نفسه والدور كل ده يباخد فترة".

وأكدت الفنانة نيللي كريم أنها لا تفرض رأيها على المخرج، مُضيفة: "بحاب المخرج يكون مسيطر ودايمًا بشتغل مع مخرجين أقوياء".

نيللي كريم: لما باحس أن بني آدم فهمني غلط باعتذر على طول

وبشأن تعرضها للانتقادات، بسبب تجربتها في تقديم الفوازير، قالت نيللي كريم: "تعرضت للنقد في بداية حياتي لما قدمت الفوازير وما كنتش أعرف أن في صحافة مهتمة بالفوازير ورمضان، وكنت باقرأ زي أي حد كاتبين عني أيه وما هزنيش الانتقاد، لأني كنت باعمل حاجة نفسي فيها ورغبة طفولية حققتها، وأنا باقرأ كل النقد وبفكر لو حد عنده حق ولا لا ولكن الشائعات بتزعجني".

وأشارت إلى أنها، لا تحسب دورها بالمساحة، مُضيفة: "دوري مش بيتقاس بالمساحة ومش ببص لها وأنا اشتغلت حاجات بطولة جماعية ويكفيني القصة تكون حلوة ولو فيها شخصيات كتير أحب أعملها مش هختلف"، ولفتت إلى أن الشيء الوحيد الذي ندمت عليه هو أنها لا تقضي وقتًا مع أبنائها بسبب انشغالها بالأعمال.

واختتمت نيللي كريم، حديثها، بالإشارة إلى بعض من صفاتها، قائلة: "لما باحس أن بني آدم فهمني غلط باعتذر على طول، مش باقدر أؤذي مشاعر حد، وباجي على نفسي في حاجات كتير"، ووجهت نصيحة إلى نفسها، قائلة: "انبسطي وافرحي والحياة حلوة وما تشليش هم حاجة وكل حاجة بتعدي".