رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طريق مشترك يفتح بحور دم بين أولاد العم في أول رمضان بسوهاج

إصابة شخص بطلق ناري
إصابة شخص بطلق ناري في سوهاج

أصيب عامل يبلغ من العُمر 37 عامًا، بطلق ناري بالصدر من الناحية اليُسرى؛ على يد نجل عمومته، بسبب خلافات على طريق مُشترك بين أرضهما الزراعية بدائرة مركز شرطة طما شمالي محافظة سوهاج، تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

إصابة عامل بطلق ناري في طما بسوهاج

في التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، بورود إشارة من مستشفى طما المركزي، مفادها وصول المدعو «أحمد. ع. ا»، 37 عامًا، عامل- ويقيم دائرة المركز، مصاب بطلق ناري بالصدر من الناحية اليسرى.

وبسؤال شقيقه المدعو «محمد»، 27 عامًا، عامل- ويقيم بذات الناحية بدائرة مركز طما بمديرية أمن سوهاج، اتهم نجل عمومته المدعو «حسانين. م. ز»، 58 عامًا، عامل- ويقيم بذات الناحية، بالتعدي على شقيقه المذكور، وإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته؛ ما نتج عنه إصابته المنوه عنها؛ بسبب خلافات على طريق مُشترك بين أرضيهما الزراعية بذات الناحية.

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية امن سوهاج إلى صحة الواقعة، وتبين قيام المتهم بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، بسبب خلافات بينهما على طريق مُشترك بين أرضيهما الزراعية بذات الناحية.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط غدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطه، كما تم بإرشاده ضبط السلاح المُستخدم في الواقعة.

وبمواجهته أقر المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، لذات السبب سالف الذِكر، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.