رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب تسرب غاز.. حريق هائل يلتهم ربة منزل داخل مسكنها بسوهاج

حريق يلتهم سيدة بسوهاج
حريق يلتهم سيدة بسوهاج

لقيت سيدة مصرعها إثر إصابتها بحروق متفرقة بالجسم، في حريق نشب داخل منزلها بناحية قرية عامر التابعة لدائرة مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع سيدة في حريق هائل داخل منزلها في المراغة بسوهاج 

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، بنشوب حريق في منزل بقرية «عامر» بدائرة المركز.

انتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والمقدم هيثم فوزى عبد الغنى وكيل إدارة الحماية المدنية، إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارات الإطفاء.

وتبين من خلال المعاينة والفحص، أن الحريق نشب في منزل مكون من طابق واحد ملك المدعوة «بخيتة. ع»، 65 سنة- ربة منزل، وتقيم بناحية قرية عامر التابعة لدائرة مركز شرطة المراغة، وسيطر رجال إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج على الحريق، وتمكنوا من إخماده.

ونتج عن الحريق وفاة مالكة المنزل إثر إصابتها بحروق متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وأفاد شقيقها «محمد»، 70 سنة- بالمعاش، بمضمون ما تقدم، وأرجع سبب الحريق إلى حدوث تسرب غاز من أسطوانة البوتاجاز مع وجود مصدر حراري ما أدى إلى نشوب الحريق واحتراق بعض المنقولات المنزلية، ونفى الشبهة الجنائية وايدت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.