رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في حادث بشع على الطريق الزراعي بسوهاج

حادث بشع على الطريق
حادث بشع على الطريق بسوهاج

أصيب 4 أشخاص بينهم طفل، في حادث تصادم دراجتين بخاريتين، على الطريق الزراعي الغربي بدائرة مركز شرطة جزيرة شندويل بمديرية أمن سوهاج، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

حادث تصادم على الطريق الزراعي بين دراجتين ناريتين على الطريق في جزيرة شندويل

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل، يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي بين دراجتين ناريتين، على الطريق بدائرة المركز ووجود مصابين.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص أنه أثناء سير دراجة نارية عبارة عن "تروسيكل" قيادة "محمد. م" 16 عاما، طالب، يقيم بدائرة المركز اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بدراجة نارية "ترو سيكل" قيادة "عبده. ا" 17 عاما، طالب، يقيم بذات الناحية.

نتج عن الحادث عن إصابة كل من: قائدي المركبتين بكدمات متفرقة بالجسم، وإصابة كل من: "دياب. ع" 62 عاما، عامل، يقيم بذات الناحية من مستقلي التروسيكل الأول باشتباه نزيف بالمخ وجرح قطعي بفروة الرأس، والطفل "سيف. ع" 6 أعوام، يقيم بذات الناحية نجل خالة قائد التروسيكل الثاني - كان برفقته - بجرح رضي بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتم رفع حطام الحادث، والتحفظ على المركبتين، وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحري عن الحادث وظروفه وملابساته والوقوف على أسبابه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.