رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط عصابة الكيف قبل تروج أخطر 3 أنواع مواد مخدرة بالقاهرة

المتهمين بترويج المواد
المتهمين بترويج المواد المخدرة في القاهرة بعد الضبط

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط شخصين لاتهامهما بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزتهما على 13 كيلو من الاستروكس والهيروين والبودر، ومبلغ قرابة 2 مليون جنيه بمنطقة المقطم.

سقوط عصابة قبل تروجها كمية كبيرة من المواد المخدرة في المقطم بالقاهرة

في البداية، وردت معلومات أكدتها تحريات ضباط الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، مفادها قيام (شخصين - مقيمان بمحافظة الجيزة)، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، متخذان من دوائر أقسام المديرية مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبط المتهمين حال استقلالهما سيارة "ملك وقيادة أحدهما، بدائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة.

وعثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بحوزة المتهمان على كمية من مخدر الاستروكس، وزنت 12،250 كيلوجرامًا، وكمية من مخدر البودر وزنت 1 كيلوجرام، وكمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالى قرابة 2 مليون جنيه و5 هواتف محمولة، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة عن أن قيمة المواد المخدرة المضبوطة بحوزة المتهمين تقدر بحوالي مليون و387 ألف جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.