رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص صدمته سيارة على طريق الأربعين بقنا

حادث تصادم على طريق
حادث تصادم على طريق الأربعين بقنا

بقي شخص في الثلاثينيات من عمره، صدمته سيارة بطريق الأربعين الزراعي الشرقي في المنطقة الواقعة بين مركزي نجع حمادي، وأبو تشت، شمال محافظة قنا. 

تصادم سيارة بشخص على طريق الأربعين 

وكانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا،اخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة بشخص على طريق الأربعين في المنطقة الواقعة ما بين مركزي نجع حمادي وأبو تشت شمالي محافظة قنا،مما أدى إلى مصرعه.

وبالانتقال إلى مكان الحادث وبإجراء التحريات، تبين مصرع شخص يدعى  أبو المكارم أبو الوفا عبد النعيم علي، 38 عاما، عامل،  مقيم بقرية الزرايب دائرة مركز  أبوتشت، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، كما تم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بمديرية أمن قنا، بالتحري لمعرفة أسباب وملابسات الحادث،والتصريح بدفن الجثة بعد إستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بمركز دشنا 

وفي سياق متصل، أصيب 5 مواطنين في حادث تصادم سيارة وتوك توك على طريق بمركز دشنا شمالي محافظة قنا،وتم المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وكانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة دشنا بإصابة 5 مواطنين  في حادث تصادم سيارة وتوك توك بدائرة مركز دشنا.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،لمكان الحادث وتبين وقوع حادث تصادم سيارة وتوك توك، وأسفر الحادث عن إصابة كل من: زهرة أمين، وسمر أمين، ومحرم فؤاد ونجليه فؤاد وأحمد.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وطالبت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.