رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. مصرع 6 عمال من أسرة واحدة داخل مزرعة بطريق قنا سوهاج

مصرع 6 أشخاص على
مصرع 6 أشخاص على الطريق الصحراوي قنا سوهاج

لقي 6 أشخاص من عائلة واحدة مصرعهم غرقًا في بئر داخل مزرعة على طريق  قنا ـ سوهاج الصحراوي، تم انتشال الضحايا من البئر ونقلهم إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع 6عمال داخل بئر مياه بالقرب من الطريق الصحراوي قنا ـ سوهاج

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا إخطارا يفيد بالعثور على جثث 6 عمال داخل بئر مياه بالقرب من الطريق الصحراوي قنا ـ سوهاج.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، إلى مكان البلاغ، تم الدفع بعدد من السيارات وفرق الإنقاذ النهري بإدارة الحماية المدنية؛ وتمكنت اقوات الإنقاذ النهري من انتشال جثامين الضحايا الـ6 ضحايا، من داخل البئر والذي يتم تجميع المياه به لتستخدم في عمليات الري.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا عن أن الضحايا كانوا يستحمون داخل حوض المياه في المزرعة عقب إنهاء عملهم بالزراعة، إلا أنهم غرقوا جميعًا داخل الحوض، وتبين أن البئر يبلغ عمقه حوالي 7 أمتار.

كما تبين من قائمة الأسماء أن الضحايا هم كلًا من: «عبدالرحمن مختار صياد»، 22 عاما، و«تامر حسنى محمد فرغلى»، 16 عاما، و«حازم أحمد محمد فرغلى»، 15 عاما، و«عبدالرحمن على محمد فرغلى»، 15 عاما، و«يوسف أحمد رفيق»، 14 عاما، و«مصطفى هاشم بدر فرغلى»، 15 عاما، جميعهم من عائلة واحدة، ويقيمون بمحافظة أسيوط، ويعملون داخل المزرعة على الطريق الصحراوي.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.