رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب خلافات مالية بينهما..

محاولة قتل شاب طعنًا بمطواة في سوهاج.. اعرف التفاصيل

شاب يطعن صديقه بمطواة
شاب يطعن صديقه بمطواة في طما بسوهاج

اعتدى عامل على شاب طعنًا باستخدام سلاج أبيض «مطواة»، بدائرة مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، بسبب خلافات مالية بينهما، تم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم.

المستشفى الجامعي تستقبل شابًا مصابًا بجرح طعني في طما بسوهاج 

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، بورود إشارة من المستشفي المركزي، تفيد بوصول «ا. ع»، 37 سنة- عامل، مصابًا بجرح طعني شبه نافذ بالبطن، وتم تحويله إلى مستشفي سوهاج الجامعي.

انتقل قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طما إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، والعميد رأفت رشوان رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال، وقادها المقدم أحمد تعيلب رئيس مباحث المركز، قيام شخص يدعى «أ. م»، 38 سنة- عامل، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي على المذكور باستخدام سلاح أبيض وإحداث إصابته، بسبب خلافات مالية بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطه، والآداة المستخدمة في الواقعة عبارة عن «مطواة».

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.