رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل يلتهم محلًا شهيرًا بجوار مستشفى حميات سوهاج| صور

حريق هائل بجوار مستشفى
حريق هائل بجوار مستشفى الحميات بسوهاج

شب حريق هائل في 3 أكشاك تابعين لمحل خردوات بجوار مستشفى الحميات بسوهاج، وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على النيران وإخمادها، دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

اندلاع حريق هائل في محل بجوار مستشفى الحميات بسوهاج 

كان اللواء محمد شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من من قسم شرطة ثان سوهاج، بورود إشارة من غرفة عمليات النجـدة، تفيد بوجود انبعاثات أدخنة من محل خردوات بشارع التحرير بجوار مستشفى حميات سوهاج دائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة سوهاج وقوات إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارات الإطفاء وفرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها دون حدوث إصابات.

وكشفت المعاينة والفحص وتحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن أن الحريق نشب بمحل عـلى مـساحة 1.5 متر × 4 متر مقسم من الداخل إلـي ثلاثة أجزاء، (كريب - خردوات – أحذية) "مرخص" ملك المدعو «ر. أ. ا»، 40 سنة، صاحب المحـل، ويقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج، وتبين أن الحريق كان محدودًا، وتمت السيطرة عليه وإخماده دون وقوع إصابات.

وبسؤال مالك المحل المذكور؛ قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، وأرجع سبب الحريق إلـى حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية بالمحل، وأضاف باحتراق بعض محتويات المحل ونفي الشبهة الجنائية.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم إخطار الأدلة الجنائيـة للمعاينـة الفنية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج تسيطر على حريق محل بجوار مستشفى حميات سوهاج
قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج تسيطر على حريق محل بجوار مستشفى حميات سوهاج