رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتحار مزارع شنقًا بكوفية في سوهاج وزوجته تكشف أسباب الحادث

انتحار مزارع في منزله
انتحار مزارع في منزله بسوهاج

أقدم مزارع على الانتحار عن طريق قيامه بشنق نفسه باستخدام كوفية عقب ربطها في جذع نخلة بحوش ملحق بمنزله بدائرة مركز شرطة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعي تحت تصرف النيابة العامة. 

كان اللواء محمد شرباش مساعد وزي رالداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج بورو بلاغ يفيد بقيام شخص بالانتحار شنقًا داخل منزله بدائرة المركز.

انتحار مزارع شنقًا باستخدام كوفية داخل منزله في سوهاج

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وتبين من خلال المعاينة والفحص وجود جثة المدعو «ع. خ»، 40 سنة، مزارع، ويقيم بذات الناحية، مسجاة على سرير بغرفة منزلها بالطابق الأرضي، وتلاحظ وجود كوفية تتدلى من إحدى جذوع النخيل بحوش ملحق بالمنزل.

وكشفت المعاينة من مناظرة الجثة أن المذكور يرتدي كامل ملابسه، ووجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة، ما يشير على قيام المزارع بالانتحار عن طريق شنق نفسه.

وبسؤال زوجته المدعوة «م. ع»، 30 سنة، ربة منزل، قررت أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بأن المذكور أقدم على الانتحار عن طريق قيامه بشنق نفسه باستخدام كوفية ربطها في جذع نخلة ووضعها حول رقبته وتدلى منها داخل حوش ملحق بالمنزل.

وكشفت زوجة المنتحر عن أن زوجها كان يعاني من مرض نفسي «الوسواس القهري»، وقدمت ما يفيد ذلك، وهو ما دفعه إلى الانتحار، ونفت الشبهة الجنائية ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وايدت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.