رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معلمة تستولى على أموال أهالي سوهاج بدعوى توظيفها في مجال تجهيز العرايس

مستريحة جديدة بسوهاج
مستريحة جديدة بسوهاج

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، من ضبط معلمة، لاتهامها في جريمة مخلة بالشرف تمثلت في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية ضخمة، بدعوى توظيفها لهم في مجال «تجهيز العرائس» مقابل أرباح شهرية، بدائرة مركز المنشأة بسوهاج.

مسترحة جديدة.. معلمة تستولى على أموال المواطنين في سوهاج 

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، بورود محضر محرر بمعرفة ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بمنطقة جنوب الصعيد، يتضمن بلاغ من «أشرف. ع» 51 سنة- مدرس بمدرسة المنشأة الإعدادية» وعدد 9 آخرين يقيمون بدائرة مركز المنشاة.

وكشف مقدمو البلاغ عن تضررهم من «شيماء. ك»، 38 سنة- معلمة بمدرسة إعدادية، وتقيم بدائرة مركز المنشاة، لقيامها بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها مليون و500 ألف جنيهًا، لتوظيفها لهن في مجال تجارة الملابس الجاهزة والأدوات المنزلية وتجهيز العرائس مقابل أرباح شهرية، إلا أنها لم تفي بوعدها أو رد تلك المبالغ.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبط المتهمة.

وبمواجهتها اعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة وتعهدت برد المبالغ المالية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.