رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تعنيف والده لتدخينه السجائر.. طالب ينهي حياته طعنًا بسكين في سوهاج

انتحار طالب طعنا
انتحار طالب طعنا بسكين في منزله بسوهاج

أنهى طالب حياته طعنًا في منطقة البطن باستخدام سلاح أبيض سكين عقب تعنيف والده له لعلمه بتدخينه السجائر، بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

طالب ينهي حياته طعنًا بسكين في منزله بسوهاج

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج تلقى إخطارًا من العقيد شريف عز طنطاوى مأمور مركز شرطة أخميم بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعى تفيد بوصول «أ. ا» 16 سنة طالب ويقيم بدائرة المركز مصابًا بجرح طعني بالبطن وإشتباه نزيف داخلي وتوفي أثناء تلقيه العلاج.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة أخميم تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية إلى مكان البلاغ وتبين من خلال المعاينة والفحص قيام الطالب المذكور بطعن نفسه باستخدام سلاح أبيض عبارة عن سكين ما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته.

وبسؤال والده 45 سنة موظف ووالدته 37 سنة ربة منزل قررا أن نجلهما المذكور كان يعاني من حالة نفسية سيئة اكتئاب وأثناء تواجده بالمنزل عقب تعنيف والده له لعلمه بتدخينه السجائر قام بإحداث إصابته المنوه عنها بنفسه والتي أودت بحياته بواسطة سكين مطبخ.

وتحفظ رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج على الأداة المستخدمة عبارة عن سكين وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي تستمع لأقوال والد ووالدة الطالب المتوفى والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.