رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مطلوب أمنيًا.. تورط أسواني في جلب مخدر قاتل وترويجه على شباب سوهاج

ضبط تاجر الكيف بسوهاج
ضبط تاجر الكيف بسوهاج

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى- الأمن العام) ومديرية أمن سوهاج، في ضبط «أسواني» من أخطر تجار الكيف قبل ترويجه كمية كبيرة من الشبو المخدر بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج.

مكافحة المخدرات تضبط أخطر تجار الكيف في كمين أمني بسوهاج

جاء ذلك بعدما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بورود معلومات أكدتها تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، (فرع سوهاج) برئاسة العقيد أحمد المشنب، مفادها تردد شخص على بنطاق محافظة سوهاج لمزاولة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة وترويج الشبو المخدر على عملائه من المتعاطين.

وعقب تقنين الإجراءت واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بأماكن تردده وأمكن ضبطه، ناحية بوابة الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز شرطة أخميم، وعثر بحوزته على (1.5 كجم من مادة الشابو المخدر، وسلاح أبيض، وميزان حساس).

وبالكشف جنائيًا على المتهم تبين أنه يدعى «م. ع. ع»، 50 سنة، مقيم بمحافظة أسوان، مطلوب القبض عليه في العيد من القضايا منها (اتجار مواد خدرة)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.