رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث مروع بين سيارتين على طريق سوهاج

حادث تصادم بين سيارتين
حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بسوهاج

لقي عامل مصرعه وأصيب 2 آخر في حادث تصادم سيارتين ملاكي على الطريق الزراعى الشرقى بدائرة مركز ساقلتة شرقى محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لتلقي العلاج اللازم.

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث سيارتين على الطريق بسوهاج

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، من مأمور مركز شرطة ساقلتة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الزراعى الشرقى بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة ومصابين.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة ساقلتة بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص، أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة المدعو «مصطفى. ك. م. ص»، 49 سنة، موظف، ويقيم بدائرة المركز، على الطريق الزراعي الشرقي بدائرة المركز، أختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بسيارة أخرى ملاكي قيادة المدعو «العمدة. ص. م. ح»، 38 سنة، عامل، ويقيم دائرة المركز.

نتج عن الحادث مصرع شخص يدعى «محمد. ع. ع. م»، 63 سنة، عامل، ويقيم بدائرة مركز شرطة ساقلتة بمديرية أمن سوزهاج، من مستقل السيارة الأولى، وإصابة كل من: قائد السيارة الأولى، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وقائد السيارة الثانية، بكسر بالذراع الأيمن وإشتباه ما بعد الارتجاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لتلقي العلاج اللازم.

دفع إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج بقوة من الإدارة بأوناش المرور إلى مكان الحادث، وتم رفع أثاره وتسيير حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا، وتم تحرير المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.