رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إدانة القاتل.. أمر الإحالة يكشف تفاصيل أبشع جريمة قتل في سوهاج

قتل عامل بسبب قطعة
قتل عامل بسبب قطعة أرض زراعية في المراغة بسوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 15 سنة، وإلزامه بالمصاريف الجنائية؛ لإدانته في قتل آخر بسلاح أبيض «سكين» عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بدائرة مركز المراغة شمالي المحافظة.

وصدر الحكم برئاسة المستشار عبد الفتاح الصغير رئيس محكمة جنايات سوهاج، وعضوية المستشارين محمود محمد عبد الحليم، وسامر ذو الفقار، وأمانة سر محمد فاروق.

تفاصيل مقتل طعنًا بسكين في منزله بسوهاج 

وكشف أمر الإحالة عن قيام المتهم «ع. ع»، عامل، بإحراز سلاح أبيض عبارة عن (سكين)، وقتل المجني عليه «م. ع»، عامل، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه.

وأضاف أمر الإحالة بقيام المتهم بالتوجه إلى منزل المجني عليه تلك المكان الذي أيقن تواجد ضحيته فيه بدائرة مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج، وما إن ظفر به وحدثت مشادة كلامية بينهما، حتى انهال عليه طعنًا بالسلاح الأبيض الذي كان بحوزته ولم يتركه حتى أرداه قتيلًا؛ بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض زراعية بذات الناحية.

تعود أحداث الواقعة، إلى شهر مايو لعام ٢٠٢١، عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط المتهم المذكور، بحوزته سلاح أبيض عبارة عن (سكين)، لاتهامه بقتل المجني عليه، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على ذلك متوجها إلى منزله بعدما تيقن من تواجده، وما إن ظفر به وحدثت مشادة كلامية، طعنه بسبب خلافات بين الطرفين على قطعة أرض زراعية.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وتمت إحالة القضية إلى محكمة جنايات سوهاج، والتي قضت بحكمها السابق.