رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كان مريضًا.. مصرع طالب بعد تناوله جرعة علاج زائدة في سوهاج

وفاة طالب تناول جرعة
وفاة طالب تناول جرعة علاج زائدة في سوهاج

استقبل مستشفى سوهاج الجامعي، طالب يبلغ من العمر 17 عامًا؛ مصابًا بحالة إعياء، وتوفى أثناء تلقي الإسعافات اللازمة، عقب تناوله جرعة علاج زائدة بالخطأ في منزله بدائرة مركز سوهاج، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

حضر في حالة إعياء شديد،، وفاة طالب أثناء تلقيه الإسعافات بمستشفى سوهاج الجامعي 

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز سوهاج، بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي، تفيد بوصول "محمود. ع. ا"، 17 عاما، طالب، يقيم بدائرة المركز، مصابًا بحالة إعياء شديد نتيجة تناول مادة مجهولة، وتوفى أثناء تلقي الإسعافات اللازمة داخل المستشفى.

وبسؤال شقيقه "أحمد"، يبلغ من العمر 22 عاما، عامل، قرر أمام ضبط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أن شقيقه المذكور كان يعاني من حالة الصرع، وقيامه بتناول جرعة زائدة من العلاج عن طريق الخطأ، ما تسبب في إصابته التي أودت بحياته، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وأفاد مفتش الصحة بسوها عقب توقيع الكشف الطبي على الجثة بأن سبب الوفاة، هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناول جرعة زائدة من الأدوية، ونفى الشبهة الجنائية وأيدت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج ذلك، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريحبدفن الجثة عقب ذلك.