رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة صياد رميًا بالرصاص في معركة مُسلحة بين صيادين سوهاج

معركة صيادين سوهاج
معركة صيادين سوهاج

أصيب «صياد» بطلق ناري بالساق اليسرى، على يد جاره بمركز طما شمالي محافظة سوهاج، في معركة طاحنة بينهما بسبب خلافات مالية، تم نقل المصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج، وضبط المتهم.

مستشفى طما تستقبل صيادًا مصابًا بطلق ناري وتحوله إلى أسيوط الجامعي لخطورة حالته 

وكانت البداية عندما استقبل مستشفى طما العام؛ «صيادًا» مصابًا بطلق ناري بالساق اليسرى، وكدمات بالرأس، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي، لخطورة حالته، وتم تحرير محضر بمركز شرطة طما، وإخطار اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج بالواقعة.

وكشف محضر مركز شرطة بمديرية أمن سوهاج، عن تفاصيل الواقعة، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، ورئيس فرع بحث الشمال ورئيس وحدة مباحث المركز، وصول «ع. ع»، 22 سنة، صياد، إلى  المستشفى المركزي مصابًا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش» بالساق اليسرى، وكدمات بالرأس، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة جاره المدعو «أ»، 20 سنة، صياد، يقيم بذات الناحية، بسبب خلافات مالية بينهما، قام على إثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته ما أحدث إصابته المنوه عنها.

وتمكنت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة، عبارة عن «فرد خرطوش» محلي الصنع، وبمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.