رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل انتحار سيدة شنقا باستخدام إيشارب حريمي بمسكنها في سوهاج

انتحار سيدة مسنة
انتحار سيدة مسنة في جهينة بسوهاج

أنهت سيدة مُسنة، حياتها شنقًا باستخدام إيشارب داخل غرفتها بمنزلها بدائرة مركز شرطة جهينة شمالي غرب محافظة سوهاج، لمرورها بحالة نفسية سيئة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

انتحار سيدة مسنة شنقًا داخل مسكنها في جهينة بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، بورود بلاغ يفيد بانتحار سيدة بمنزلها بدائرة المركز.

انتقل قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد رأفت رشوان رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال، وقاده رئيس وحدة مباحث مركز شرطة جهينة، إلى مكان البلاغ، وتبين من المعاينة والفحص، العثور على جثة سيدة تدعى «فاطمة. أ»، 68 سنة- لا تعمل، وتقيم بذات الناحية، معلقه بإيشارب حريمي من شباك حديدي بغرفة بالطابق الأرضي بمنزل ملك أهليتها مكون من طابقين.

كما تبين من خلال مناظرة الجثة أن السيدة المسنة ترتدي كامل ملابسها، ووجود علامة دائرية حول الرقبه غير مكتملة.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى قيام السيدة المذكورة بالانتحار عن طريق شنق نفسها، وذلك لمعاناتها من مرض نفسي وعصبي.

وبسؤال أسرتها، أفاردت بمضمون ما تقدم، ونفت الشبهة الجنائية، ولم تتهم أسرتها أحد بالتسبب في ذلك، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.