رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل حادث دهس أسفل الكوبري الجديد بميدان الثقافة في سوهاج

حادث دهس أسفل كوبر
حادث دهس أسفل كوبر الثقافة الجديد بمدينة سوهاج

أصيبت ربة منزل وابنتها، في حادث دهس سيارة ملاكي بهما أثناء توقفهما على الطريق بميدان الثقافة أسفل الكوبري الجديد بمدينة سوهاج، وتم نقلهما إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

إصابة سيدة وابنتها في حادث دهس أسفل كوبري الثقافة الجديد بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، يفيد بوقوع حادث دهس على الطريق بميدان الثقافة أسفل الكوبري الجديد بدائرة القسم، ووجود مصابين.

إصابة سيدة وابنتها في حادث دهس أسفل كوبري الثقافة الجديد بسوهاج

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج، ورجال إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، إلى محل مكان حادث الدهس، وتبين من خلال المعاينة والفحص، أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة "م. ف" 42 سنة، مقيم بدائرة القسم، اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بكل من: "ع. ا" 45 سنة، ربة منزل، وابنتها "أ. ع" 20 سنة، طالبة، تقيمان بدائرة مركز شرطة أخميم، أثناء توقفها على جانب الطريق، ما أدى إلى إصابتهما بكدمات وجروح متفرقة بالجسم، تم نقل المُصابتين إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن واقعة حادث دهس أسفل كوبري الثقافة بمدينة سوهاج، وظروفها وملابساتها والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

إصابة سيدة وابنتها في حادث دهس أسفل كوبري الثقافة الجديد بسوهاج