رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة تعامل شرطي بطريقة سيئة مع المواطنين وإلقائه القبض على السيدات بسوهاج

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية حقيقة تضرر أحد الأشخاص من أحد رجال الشرطة بسوهاج بدعوى قيامه بالتعامل مع المواطنين بطريقة غير لائقة وإلقاء القبض على السيدات، وتبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن.

وزارة الداخلية تكشف ملابسات فيديو تضرر شخص من أحد رجال الشرطة بسوهاج

وقالت وزارة الداخلية في بيان عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه في إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" متضمنًا تضرر القائم على الصفحة من أحد رجال الشرطة بسوهاج بدعوى قيامه بالتعامل مع المواطنين بطريقة غير لائقة وإلقاء القبض على السيدات.

وأكد بيان وزارة الداخلية أنه تبين من خلال الفحص؛ عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن، وأن القائم على إدارة تلك الصفحة (أحد الأشخاص – له مقر إقامة بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج "متواجد بإحدى الدول منذ 5 سنوات")، ودأب على بث أخبار مغلوطة لمحاولة إثارة المواطنين عبر الصفحة المشار إليها.

وأشارة وزارة الداخلية في بيانها إلى أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 23 الجارى تبلغ لمركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج، بوجود مشاجرة بدائرة المركز تبادل طرفـى المشاجرة خلالها إلقاء الطوب والحجارة.

واضافت الوزارة أنه تم ضبط 11 شخص في المشاجرة ("طرف أول" 4 أشخاص" 3 منهم مصابين بسحجات وكدمات متفرقة "، و"طرف ثان" 7 أشخاص من بينهم سيدتان )، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.