رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التحريات تكشف التفاصيل الكاملة بشأن مقتل محام دار السلام بسوهاج

الضحية المحام إسماعيل
الضحية المحام إسماعيل السيد صبرة ابن دار السلام بسوهاج

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، ملابسات واقعة مقتل محام رميًا بالرصاص بناحية الشرابلة في قرية أولاد سالم قبلي بدائرة مركز شرطة دار السلام جنوبي شرق المحافظة.

التحريات تكشف ملابسات مقتل محام بطلق ناري في قرية أولاد سالم بدار السلام بسوهاج

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وقادها المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، أن جريمة قتل المحام بسبب خلافات على أرض زراعية بالميراث بناحية قرية أولاد سالم قبلي بدائرة المركز.

ودلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو «ع. ع. ص»، 28 سنة، عامل أحد أبناء عمومته، بسبب خلافات على أرض زراعية بينهما، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرفها.

يذكر أن رجال إدارة البحث البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، كانوا يكثفون جهود البحث؛ لكشف ملابسات واقعة مقتل محام رميًا بالرصاص، بناحية قرية أولاد سالم قبلي بدائرة مركز شرطة دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج.

وكانت البداية عندما تبلغ لمركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، بمقتل محام، بناحية قرية أولاد سالم قبلي بدائرة المركز، بطلق ناري.

وعلى الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، بقيادة المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث المركز، ومعاونوه، وباقي القوة المرافقة؛ إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص مقتل محام يدعى «إسماعيل السيد صبرة»، 36 عامًا، مقيم بناحية قرية أولاد سالم قبلي بدائرة المركز، بطلق ناري، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة وموقع الحادث. 

وأفاد شهود عيان لـ«النبأ الوطني» أن المحام القتيل، كان من زينة شباب أهل القرية، ويتمتع بسمعة طيبة بين الأهالي، ومعروف عنه الطيبة والأخلاق والكرم، وليس له عدوات مع أحد، والجميع يحبه ويحترمه ويقدره.

وكشف شخص رفض ذكر أسمه، عن أسباب قتل المحام، ذاكرًا أنه قُتل بسبب خلافات على الميراث، وأكد أن رجال المباحث يتخذون الإجراءات اللازمة في موقع الحادث، بينما تجرى النيابة العامة المعاينة بمسرح الجريمة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات في الواقعة.