رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الدم بقي ميه».. تفاصيل مقتل سيدة على يد «ابن أخيها» بسوهاج

شاب يقتل عمته في
شاب يقتل عمته في البلينا بسوهاج

قُتلت سيدة مُسنة خنقًا على يد نجل شقيقها، داخل منزلها بدائرة مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، تم ضبط المتهم، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي؛ تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل سيدة على يد نجل شقيقها في البلينا بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود بلاغ من شاب يقيم بدائرة مركز البلينا، يفيد بقيام نجل شقيقه «مــ»، 33 سنة، عاطل، يقيم بذات المنزل، بإبلاغه بأنه قتل عمته، 64 سنة، وتقيم بغرفة بالطابق الأرضي بذات المنزل، خنقًا.

وأكد المُبلغ أن نجل شقيقه المتهم يعاني في الآونة الأخيرة من اهتزاز نفسي، وتنتابه حالات من التخيلات.

على الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص، العثور على جثة المذكورة، مُسجاه على ظهرها أعلى سرير بغرفتها بالطابق الأرضي بمنزلها، وترتدي كامل ملابسها.

وبمناظرتها تبين وجود إصابات ظاهرية عبارة عن آثار خنق حول الرقبة، وتم إخطار النيابة العامة والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرفها.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، بأن قام بخنق بيديه ولم يتركها حتي فارقت الحياة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وتباشر النيابة العامة التحقيقات مع المتهم، وتستمع لأقوال شهود العيان، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.