رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة العامة تحقق مع المتهم بذبح حماته بسكين في سوهاج

النيابة العامة
النيابة العامة

باشرت النيابة العامة التحقيقات مع المتهم بقتل حماته الممرضة بالمعاش، داخل مسكنها بشارع المعمل في منطقة ساحل طما شمالي محافظة سوهاج، لرفضها عودة ابنتها له؛ بسبب خلافات أسرية بين المتهم وزوجته.

وقررت النيابة العامة، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، تم نقل القاتل، إلى مسرح الجريمة إجراء معاينة تصورية أمام النيابة وتمثيل الجريمة، وانتدبت الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تنقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، وصرحت بدفن الجثة عقب ذلك.

تفاصيل ضبط المتهم بقتل حماته ذبحًا في ساحل طما بسوهاج

جاء ذلك بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية سوهاج من ضبط المتهم بقتل حماته ذبحًا بسكين داخل مسكنها، بسبب خلافات أسرية؛ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كان البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء طارق عيسى نائب المدير لقطاع الشمال، يفيد بورود بلاغ من المدعو «السدوري. ل. ق. م»، 63 سنة، عامل، ويقيم دائرة المركز، يفيد بقيام زوج ابنته المدعو «روماني. م. ز»، 34 سنة، تباع سيارة نقل بناحية بندر طما، بالتعدي على زوجته المدعوة «نعمات. ي. ا. خ»، 62 سنة، ربة منزل، وتقيم بدائرة المركز بالضرب بسلاح أبيض "سكين" داخل المنزل مما نتج عنه وفاتها.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها العميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، والعميد رأفت رشوان رئيس فرع بحث الشمال، والعقيد أيمن عثمان وكيل الفرع، والرائد أحمد تعليب رئيس مباحث مركز شرطة طما، العثور على جثة المذكورة مسجاة على ظهرها بالطابق الثاني بالمنزل، ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح طعن بالكتف الأيمن وآخر بالظهر.

وبسؤال المبلغ المذكور قرر بحدوث مشاده كلامية بين ابنته المدعوة «حنان»، 33 سنة، ربة منزل، وتقيم في بندر طما، وبين زوجها المذكور، قامت على أثرها ابنته بترك منزل الزوجية، وعقب ذلك حضر المتهم إلى المنزل لاصطحاب زوجته والتصالح فيما بينهما، إلا أنها والدتها رفضت وكذلك الزوجة، الأمر الذي أدى لحدوث مشادة كلامية بينهم، قام على أثرها المتهم بالتعدي على حماته بالضرب بسلاح أبيض عبارة عن «سكين»، وإحداث إصابتها بجح قطعي بالرقبة أرداها قتيلة، وتعدي علي زوجته بالضرب وإحداث إصابتها بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وبسؤال زوجة المتهم أبنة المجني عليها المذكورة، قررت أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم، والآداة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بما تقدم.