رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة صادمة.. كواليس مقتل ممرضة ذبحًا على يد زوج ابنتها في سوهاج

جريمة قتل ممرضة ذبحًا
جريمة قتل ممرضة ذبحًا في مسكنها بسوهاج

قُتلت ممرضة بالمعاش، ذبحًا على يد زوج ابنتها بمسكنها الكائن بشارع المعمل بمنطقة ساحل طما شمالي محافظة سوهاج، بسبب رفضها عودة ابنتها له لوجود خلافات أسرية بينهما، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل ممرضة في ساحل طما بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد خالد الجندي مأمور مركز شرطة طما، يفيد بوقوع جريمة قتل ممرضة بمنطقة ساحل طما بدائرة المركز.

على الفور، انتقل المأمور، والمقدم أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، ومعاونوه وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين من المعاينة والفحص، العثور على جثة سيدة مسنة، مسجى على ظهرها في بركة من الدماء وسط مسكنها الكائنة بشارع المعمل في منطقة ساحل طما، وبه جرح ذبحي بمنطقة الرقبة، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة والتي أمرت بنقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من خلال المعاينة والفحص وجمع المعلومات، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة؛ زوج ابنة الضحية بسبب خلافات أسرية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من ضبط المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان المركز، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.