رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد يومين من اختفائه.. العثور على جثة تلميذ طافية بالترعة في سوهاج

العثور على جثة طفل
العثور على جثة طفل طافية بترعة بني هلال في المراغة بسوهاج

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، على جثة تلميذ يبلغ من العمر 7 سنوات، طافية بترعة قرية بني هلال التابعة لمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، تم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على جثة تلميذ طافية بمياه ترعة قرية بسوهاج

جاء ذلك بعدما تلغ لمركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج، من أهالي قرية بني هلال بدائرة المركز بعثورهم على جثة تلميذ، طافية بمياه ترعة القرية بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة طفل طافية بمياه ترعة قرية بني هلال بدائرة المركز، يرتدي كامل ملابسه، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة والتي أمرت بنقله غلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرفها.

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى تحديد هوية الطفل، وتبين أنه يدعى «أ. م»، 7 سنوات، تلميذ، ويقيم بناحية قرية بني هلال بدائرة المركز، وأن المذكور مبلغ باختفائه منذ يومين ماضيين، وتم التعرف على الطفل من قِبل أهله عقب استدعائهم بمعرفة الأجهزة الأمنية لمعاينة الجثة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسباب سقوط الطفل وغرقه بالترعة، وما إذا كان هناك شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وتباشرة النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، وتستمع لأقوال أهلية الطفل، وشهود العيان، وطلبت انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.