رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب يقتل زوجة أبيه ويتخلص من جثتها بطريقة بشعة في سوهاج

المتهم بقتل زوجة
المتهم بقتل زوجة أبيه في المراغة بسوهاج

قًتلت ربة منزل على يد نجل زوجها طعنا باستخدام سلاح أبيض، وتخلص من جثتها بطريقة بشعة عقب قيامه بإلقائها داخل بئر الري المتواجد على رأس إحدى الأراضي الزراعية الكائنة بمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج.

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، ملابسات واقعة العثور على جثة إحدى السيدات داخل بئر الري المتواجد بأرض زراعية بدائرة مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، وتبين أنر نجل زوجها وراء ارتكابها تم ضبطه.

العثور على جثة سيدة داخل بئر في المراغة بسوهاج

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج من (أحد الأشخاص) بالعثور على جثة إحدى السيدات ببئر الري المتواجد بالأرض الزراعية خاصته الكائنة بدائرة المركز.

انتقل ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص أن الجثة (لربة منزل – مقيمة بدائرة مركز المراغة)، بها جروح طعنية بالجسم، وترتدي كامل ملابسها، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة والتي أمرت بنقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي، وطالبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة والتوصل للجاني وضبطه.

ونظرا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن العام بسوهاج، فقد أمر اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج بتشيكل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بسوهاج، تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، لكشف ملابسات الواقعة وظروفها والنوصل إلى مرتكبيها وسرعة ضبطه وتقديمه للعدالة.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بمشاركة قطاع الأمن العام، إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها (نجل زوج المجني عليها)، باستخدام سلاح أبيض، وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، أمكن ضبطه، بحوزته (هاتف محمول - ختم توقيع خاص بالمجني عليها).

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكابه الواقعة لوجود خلافات عائلية بينهما، وأقر بأنه بتاريخ الواقعة قام باصطحاب المجني عليها مستقلان مركبة "توك توك" قيادة سائق والتعدي عليها باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها وإلقائها والأداة المستخدمة بمحل العثور "تم ضبطها بإرشاده" وأضاف بأن قائد مركبة "التوك توك" لم يكن يعلم بإقدامه على ارتكاب الواقعة.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من ضبط مركبة "التوك توك" المشار إليها وقائدها، وبمواجهته قرر أنه فوجئ حال قيادته وبرفقته المتهم والمجني عليها بقيام المتهم بالتعدي عليها وارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.