رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جنايات سوهاج تُعاقب شقيقين بالمؤبد لاستعراضهما القوة والتلويح بالعنف في سوهاج

المؤبد لشقيين استعرضا
المؤبد لشقيين استعرضا القوة واستعملا العنف بسوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، وبرئاسة المستشار وليد سيد الأمير وعضوية المستشارين محمد أبو القاسم محمد وأحمد عصمت الزينى بأمانة سر صلاح تمام، اليوم السبت، بمعاقبة شقيقين بالسجن المؤبد، لاتهامهما باستعراض القوة والعنف، وإحراز أسلحة نارية دون ترخيص، لترهيب وترويع وبث الرعب في نفوس الآمنين من المواطنين بدائرة مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج.

السجن المؤبد لشقيقين بسوهاج

وكشف أمر الإحالة عن قيام المتهم "ع.ح"، وشقيقه "م.ح"، باستعراض القوة والتلويح بالعنف مع المجنى عليهما "م.ع"، وشقيقه "ع.ع"، وحيازتهما وإحرازهما أسلحة نارية دون ترخيص لاستخدامها في ترويع وترهيب وبث الرعب في نفوس المجني عليها بدائرة مركز جرجا.

تعود أحداث القضية إلى عام بداية العام 2022 الجاري، عندما تلقت الأجهزة المنية بمديرية أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة جرجا، يفيد بقيام المتهمين باستعمال القوة والتلويح بالعنف واستعراض القوة مع المجنى عليهما وقيامهما بإطلاق النار من أسلحة نارية كانت بحوزتهما بقصد ترويعهما وإحراز الأسلحة دون ترخيص، بدائرة المركز.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى صحة الواقعة، وتبين قيام المتهمين باستعمال القوة والتلويح بالعنف واستعراض القوة مع المجنى عليهما وقيامهما بإطلاق النار من أسلحة نارية كانت بحوزتهما بقصد ترويعهما وإحراز الأسلحة دون ترخيص.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وتم القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بالواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات، وتمت إحالة القضية إلى محكمة جنايات سوهاج، والتى قضت بحكمها السابق.