رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مزارع ينهي حياة ابن عمه على الملأ في سوهاج

مزارع يقتل نجل عمه
مزارع يقتل نجل عمه

أقدم مزارع يبلغ من العمر ثلاثون مقيم بدائرة مركز طهطا التابع لمحافظة سوهاج، على قتل أبن عمه عمدا، بأن أطلق عليه عبارة ناريا مستخدمًا سلاح آلى، فأحدث إصابته بالرقبة، ولم يقصد من ذلك قتلا ولكن الضرب أفضى لموته.

مستشفى طهطا بمحافظة سوهاج

استقبل مستشفى طهطا العام بمحافظة سوهاج، مزارعا مصابا بطلق نارى بالرقبة، وتوفى فور وصوله، على إثر قيام أبن عمه بالتعدى عليه باستخدام سلاح نارى عبارة عن بندقية آلية، بسبب وجود خلافات بينهم على أسبقية رى الأرض الزراعية الكائنة بمركز طهطا التابع لمحافظة سوهاج، ولاذ مزارع سوهاج بالفرار من مسرح الواقعة، وتم نقل المجنى عليه إلى مستشفى طهطا بمعرفة الأهالي، ثم تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

مدير أمن سوهاج

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغًا من اللواء طارق عيسى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بإصابة مزارع بطلق نارى بدائرة مركز طهطا شمالى محافظة سوهاج، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

شقيق المجنى عليه

وبسؤال شقيق المجنى عليه مزارع يقيم بدائر مركز طهطا بمحافظة سوهاج، اتهم نجل عمه المزارع المقيم بدائرة المركز، بالتعدي علي شقيقه المذكور وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، مما أدي لإصابته بسبب خلافات علي أسبقية الري بأرضهما الزراعية.

تحريات المباحث

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم "بندقية آلية"، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتم تحرير المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة، وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج وقادها العميد رأفت رشوان رئيس فرع بحث الشمال والعقيد أيمن عثمان وكيل الفرع والعقيد أحمد عزت مفتش مباحث المركز. 

وأسفرت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة طهطا عن صحة الواقعة، وقيام المتهم بالتعدي على المجني عليه مستخدمًا بندقية آلية، محدثًا ما به من إصابة فى رقبته، بسبب خلافات بينهما، وقرر المتهم مزارع سوهاج بتحقيقات النيابة العامة من قيامه بالتوجه للمجني عليه، بمجرد علمه باستغلال غيابه وقيامه بأخذ دوره فى الرى، وبمعاتبته على ذلك نشبت مشاجرة بينهما، على إثرها قام بضربه مستخدمًا بندقية آلية، وأحدث ما به من إصابات.