رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سائق ينهي حياة زوج شقيقته على الملأ في طلخا

سائق طلخا ينهى حياة
سائق طلخا ينهى حياة زوج شقيقته

أقدم سائق يبلغ من العمر أربعين مقيم بدائرة مركز طلخا، على ضرب زوج شقيقته عمدا، بأن سدد له عدة ضربات مستخدمًا سلاح أبيض عبارة عن مطواة فى أماكن متفرقة بجسده بالطريق العام، فأحدث إصابته بالصدر والبطن، ولم يقصد من ذلك قتلا ولكن الضرب أفضى لموته.

سائق طلخا

حال تواجد سائق طلخا بمسكنه حضر إليه نجل شقيقته، وأخبره بقيام والده بالتعدى على والدته بالضرب، فتوجه إليهما سائق طلخا فى الحال، وابصر زوج شقيقته أمام المنزل الكائن بدائرة مركز طلخا، ونشبت بينهما مشادة كلامية بسبب معاتبته له بالتعدى على شقيقته بالضرب، وسرعان ما تطورت تلك المشادة إلى مشاجرة، قام على إثرها سائق طلخا بضرب زوج شقيقته، وطعنه بسلاح أبيض عبارة عن مطواة، فأحدث إصابته ولاذ بالفرار من مسرح الواقعة، وتم نقل المجنى عليه إلى مستشفى طلخا بمعرفة الأهالي.

المجنى عليه

بإستجواب المجنى عليه قرر بنشوب مشادة كلامية بينه وبين زوجته شقيقة سائق طلخا، على إثرها تعدى عليها بالضرب، وعقب ذلك وحال تواجده أمام منزله فوجئ بقدوم المتهم إليه، والتعدى عليه بالضرب مستخدمًا مطواة، وعقب استجوابه بالتحقيقات توفى إلى رحمة مولاه متأثرًا بجراحه.  

جار سائق طلخا
 

شهد جار بأنه حال عودته إلى مسكنه المجاور لمسكن المتهم سائق طلخا والمجني عليه، شاهد جمع من الأهالي وابصر المتهم حال تعديه على المجني عليه بالضرب مستخدمًا سلاح أبيض عبارة عن مطواة كانت بيده في أماكن متفرقة من جسده، واحدث ما به من إصابات.

تحريات المباحث

اسفرت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة طلخا عن صحة الواقعة، وقيام المتهم بالتعدي على المجني عليه مستخدمًا الة حادة في أماكن متفرقة بجسده، محدثًا ما به من إصابات، بسبب خلافات بين شقيقته وزوجها المجني عليه، وقرر المتهم سائق طلخا بتحقيقات النيابة العامة من قيامه بالتوجه للمجني عليه زوج شقيقته، بمجرد علمه بتعديه عليها بالضرب، وبمعاتبته على ذلك نشبت مشاجرة بينهما، على إثرها قام بضربه مستخدمًا مطواة وأحدث ما به من إصابات.

مصلحة الطب الشرعى

ثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعى أنه بفحص وتشريح جثة المجني عليه تبين أن إصابته طعنية وقطعية، حدثت من جراء الإصابة بألة صلبة ذات نصل حاد، أيا كان نوعها وهي جائزة الحدوث من الأداة المشار عنها، وتعزي وفاة المجني عليه إلى الإصابات الطعنية بالصدر والبطن، وما نتج عنها من تهتك للأحشاء الصدرية والبطنية، ونزيف غزير أدى إلى صدمة نزيفية أدت لحدوث الوفاة.

جنايات المنصورة

أحالت النيابة العامة سائق طلخا إلى محكمة جنايات المنصورة، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وإحراز بغير ترخيص سلاح أبيض عبارة عن مطواة، وبعد سماع المرافعات والمداولة قضت بمعاقبته بالسجن المشدد لمدة سبع سنوات، وبعرض طعنه على محكمة النقض أيدت الحكم المتقدم.