رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة لمقتل شاب بالطريق العام فى جنوب سوهاج

قتل بالطريق العام
قتل بالطريق العام

شهد مركز ساقلتة بجنوب سوهاج جريمة قتل بشعة فى الطريق العام، حيث قام شاب بقطع الطريق على سيارة يقودها شخص قام بشراء سيارة منه واستولى عليها دون دفع باقى ثمنها، ثم قام بإطلاق اعيرة نارية صوب شخص كان برفقة قائد السيارة أودت بحياته فى الحال.

مركز ساقلتة بجنوب سوهاج

بدأت جريمة قتل سوهاج بخلف دب بين المتهم أحمد نصر عطا وبين ياسر كرم محمود، لقيام المتهم ببيع سيارة هيونداي سدد جزء منها وتعهد بسداد باقى المبلغ، إلا أن المتهم رفض تسليم السيارة، وعلى إثر ذلك قام المشترى باصطحاب عدد من الأشخاص، وتوجه إلى منزل البائع التابع لدائرة مركز ساقلتة بجنوب سوهاج، وتعدى عليه بالضرب واستولى على السيارة مما أثار حفيظته.

قطع الطريق

قرر بائع سيارة سوهاج الانتقام من المشترى، فتابع خط سيره وعلم بتوجهه لحفل عرس بناحية نجع حامد بجنوب سوهاج مستقلا سيارة، فأحضر سلاح نارى عبارة عن بندقية آلية، واتفق مع أبنى عمه خالد محمد عبد النعيم ورمضان أحمد عطا الله، وأعدوا سيارة ميكروباص وتوجهوا بها للطريق المؤدى للعرس بجنوب محافظة سوهاج، وقام خالد محمد عبد المنعم بقطع الطريق بالسيارة الميكروباص على السيارة التى كان يستقلها مشترى سيارة سوهاج.

أعيرة نارية

فى نفس الوقت هبط بائع سيارة سوهاج من السيارة الميكروباص التى كان يستقلها، وأمر مشترى السيارة ومن معه بأن يهبطوا من السيارة فهبط القرشى محمد محمود منها، فأمره بالوقوف مكانه وأطلق أعيرة نارية أسفل قدميه، إلا أنه تمكن من الهرب، ثم هبط حمادية محمد خلف من السيارة محرزا سلاحًا آليا، فأطلق صوبه أربعة أعيرة نارية تسببت فى إصابته فى مناطق مختلفة من جسده مما تسبب فى إزهاق روحه، ثم قبض بائع السيارة وأبناء عمه على مشترى السيارة واحتجازه بمسكنهم جنوب محافظة سوهاج بمركز ساقلته لمدة قاربت الساعة والنصف بعدما أتلفوا السيارة.

تحريات المباحث

توصلت تحريات معاون مباحث مركز ساقلتة بجنوب سوهاج إلى صحة اعتراف المتهم، وأكدت التحريات أن المجنى عليه المتوفى كان يحمل سلاح نارى عبارة عن بندقية آلية لاستخدامها فى حفل العرس، وأن ابناء عم بائع السيارة كانا متواجدين معه بمسرح الحادث دون حمل أى منهما لأى أسلحة نارية، وانما للشد من ازر المتهم.

جنايات سوهاج

بإحالة المتهم إلى محكمة جنايات سوهاج بتهم القتل العمد، وإحراز سلاح نارى وذخائر، والاتلاف العمد، قضت بمعاقبته بالسجن المؤبد، وبعرض طعنه على محكمة النقض أيدت الحكم المتقدم.