رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خاص| تفاصيل تكشف أسباب مقتل محام رميًا بالرصاص في قرية بسوهاج

الضحية المحام إسماعيل
الضحية المحام إسماعيل السيد صبرة ابن دار السلام بسوهاج

قُتل محام رميًا بالرصاص، بناحية قرية أولاد سالم قبلي بدائرة مركز شرطة دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، ويكثف رجال إدارة البحث البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، جهود البحث لكشف ملابسات الحادث والوقوف على أسبابه.

مقتل محام بطلق ناري في قرية أولاد سالم بدار السلام بسوهاج

تبلغ لمركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، بمقتل محام، بناحية قرية أولاد سالم قبلي بدائرة المركز، بطلق ناري.

على الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، بقيادة المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث المركز، ومعاونوه، وباقي القوة المرافقة؛ إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص مقتل محام يدعى «إسماعيل السيد صبرة»، 36 عامًا، مقيم بناحية قرية أولاد سالم قبلي بدائرة المركز، بطلق ناري، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة وموقع الحادث.

ويجري فريق من النيابة العامة المعاينة بموقع الحادث، ومناظرة الجثة، وطلب تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج حول الحادث، للوقوف على ملابساتها والتواصل للجاني، وسرعة ضبطه، وأمرت النيابة بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

الضحية الاستاذ إسماعيل السيد صبرة المحام ابن قرية أولاد سالم التابعة لمركز دار السلام بسوهاج

ويكثف رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، جهود البحث لكشف ملابسات الحادث، وظروفه والوقوف على أسبابه، والتوصل للجاني وضبطه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات في الواقعة.

وأفاد شهود عيان لـ«النبأ الوطني» أن المحام القتيل، كان من زينة شباب أهل القرية، ويتمتع بسمعة طيبة بين الأهالي، ومعروف عنه الطيبة والأخلاق والكرم، وليس له عدوات مع أحد، والجميع يحبه ويحترمه ويقدره.

وكشف شخص رفض ذكر أسمه، عن أسباب قتل المحام، ذاكرًا أنه قُتل بسبب خلافات على الميراث، وأكد أن رجال المباحث يتخذون الإجراءات اللازمة في موقع الحادث، بينما تجرى النيابة العامة المعاينة بمسرح الجريمة.

الضحية الاستاذ إسماعيل السيد صبرة المحام ابن قرية أولاد سالم التابعة لمركز دار السلام بسوهاج