رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خاص| التفاصيل الكاملة بشأن ذبح الممرضة «نعمة» على يد زوج ابنتها بسوهاج

مقتل ممرضة ذبحا على
مقتل ممرضة ذبحا على يد زوج ابنتها في سوهاج

تواصلت «النبأ الوطني» مع أحد شهود عيان في واقعة مقتل ممرضة بالمعاش ذبحًا على يد زوج ابنتها في ساحل طما شمالي محافظة سوهاج، وكشفوا التفاصيل الكاملة في الجريمة البشعة التي هزت المحافظة.

شهود عبان يروون نفاصيل ذبح ممرضة على يد زوج ابنتها في سوهاج  

وقال شاهد العيان إن المتهم بذبح حماته بمسكنها في ساحل طما، يدعى «روماني ماكين»، 33 سنة، مقيم بمنطقة منشية طما بسوهاج، توجه المتهم في البداية إلى مسكن حماته تدعى «نعمة يني اسكندر ميخائيل»، ممرضة بالمعاش، الكائن بشارع المعمل بمنطقة ساحل طما، لحل خلافات أسرية بينه وبين زوجته؛ والتي تركت الزوجة على إثرها المنزل، في محاولة منه لإرجاع «المدام» إلى بيت الزوجية.

وأضاف الشاهد وأحد الجيران لـ«النبأ الوطني»، أن الخلاف احتد بين المتهم وحماته، بسبب رفضها عودة ابنتها لزوجها المتهم، حيث بدأت بمشادة كلامية بينهما تطورت إلى قيام المتهم بالاعتداء على حماته بالضرب بالأيدي، ولإصرار رفض حماته على عدم إرجاع زوجته له، توجه المتهم في سبيل ذلك إلى المطبخ، واستل سكينًا من داخله، وعاد به إلى حماته وأمسكها من رأسها، ثم أشهر السلاح الأبيض في وجهها، وردد كلمات: «هدبحك هدبحك»، ثم أنزل السكين على رقبة حماته، وذبحهًا، وذلك دون أن تأخذه شفقة أو رحمة لصرخات وتوسلات زوجته بأن يترك أمها دون قتلها».

وأوضح إنه بعد ارتكاب المتهم جريمته، ظلت زوجته تصرخ داخل الشقة؛ بينما الزوج المتهم كان في حالة اللامبالة، وحضر الجيران إلى مسرح الجريمة بعد سماعهم صرخات ابنة الضحية، ووجدوا الضحية وسط الشقة غارقة في بركة من الدماء، معبرًا: «المنظر كان شنيع، وكأن اللي مدبوح مش بني آدم»، فيما ظل المتهم بمسرح الجريمة جالسًا أمام شقة حماته على السلم؛ إلى أن حضر رجال الشرطة، وعاينوا موقع الحادث، وتمت مناقشة شهود العيان والجيران، ومن ثم تم القبض على المتهم.

ويكمل: وبمواجهته؛ اعترف المتهم أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بارتكابه الجريمة، بسبب رفض حماته إعادة زوجته له لوجود خلافات أسرية.

يذكر أم ممرضة بالمعاش؛ قُتلت ذبحًا على يد زوج ابنتها بمسكنها الكائن بشارع المعمل بمنطقة ساحل طما شمالي محافظة سوهاج، بسبب رفضها عودة ابنتها له لوجود خلافات أسرية بينهما، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد خالد الجندي مأمور مركز شرطة طما، يفيد بوقوع جريمة قتل بمنطقة ساحل طما بدائرة المركز.

على الفور، انتقل المأمور، والمقدم أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، ومعاونوه وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين من المعاينة والفحص، العثور على جثة سيدة مسنة، مسجى على ظهرها في بركة من الدماء وسط مسكنها الكائنة بشارع المعمل في منطقة ساحل طما، وبه جرح ذبحي بمنطقة الرقبة، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة والتي أمرت بنقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من خلال المعاينة والفحص وجمع المعلومات، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة؛ زوج ابنة الضحية بسبب خلافات أسرية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من ضبط المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان المركز، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.