رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حادث انقلاب ميكروباص يتسبب في كارثة لـ4 شباب قبل مطار سوهاج الدولي

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة ميكروباص قبل مطار سوهاج الدولي

أصيب 4 شباب في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الغربى قبل مطار سوهاج الدولى، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

حادث انقلاب سيارة ميكروباص على ىالطريق قبل مطار سوهاج الدولي 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، بورود بلاغ يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الغربى بالقرب من مطار سوهاج الدولى، ووجود مصابين.

انتقل رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج ورجال إدارة المرور إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص أنه أثناء سير سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الغربى قبل مطار سوهاج الدولي، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، ما أدى لانقلابها على جانب الطريق.

ونتج عن الحادث إصابة كل من: «ن.ع. ع»، 45 سنة، باشتباه كسر بالذراع الأيسر، وإصابة «ص. ن»، 27 سنة، بكدمات متفرقة الجسم، و«ح.ح. خ»، 20 سنة، باشتباه كسر بالقدم اليسرى، و«هـ. س. ي»، 20 سنة، باشتباه خلع بالكتف الأيسر، تم نقلهم جميعا إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

ورفع رجال إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج آثار الحادث، وتمت تسيير حركة السير وإعادته على الطريق عقب توقفه جزئيا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.