رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمحطة وقود في قنا

حريق داخل محطة وقود
حريق داخل محطة وقود بنقادة

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن قنا، من السيطرة على حريق نشب داخل محطة وقود ناحية قرية دنفيق التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، ولم ينتج عن الحريق إصابات بشرية أو وفيات، فيما تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

نشوب حريق داخل محطة وقود 

 

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن قنا، بلاغا من الأهالي، يفيد بنشوب حريق داخل محطة وقود ناحية قرية دنفيق دائرة مركز نقادة.

على الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن قنا، بـ3 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنعت خطر إمتداده للأماكن المجاورة.

بالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق داخل محطة وقود ناحية قرية دنفيق دائرة مركز شرطة نقادة، بسبب انفجار أحد إطارات سيارة مواد بترولية، وذلك أثناء دخولها المحطة مما تسبب في اندلاع الحريق.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

ضبط شخص تعدى على زوجته بسلاح أبيض 

 

وفي سياق آخر، تعدى شخص بسلاح أبيض "سكين" على زوجته، بسبب خلافات زوجية بينهما ناحية عزبة حامد ببندر قنا، وتم نقل الزوجة إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم، فيما تحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا من مأمور قسم شرطة بندر قنا، من المستشفى العام، بوصول سيدة في العشرينات، مصابة بعدة طعنات متفرقة بالجسم.

على الفور، توجهت قوة من قسم شرطة بندر قنا، إلى المكان، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، إصابة سيدة بعدة طعنات متفرقة بالجسم.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن قنا، عن أن زوج المجني عليها وراء إرتكاب الواقعة،حيث قام بالتعدي عليها بسلاح أبيض "سكين" خلال مشاجرة بينهما، بسبب خلافات زوجية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من ضبط المتهم، واتخذت  الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابسات، والاستعلام عن حالة المصابة لسماع أقولها.