رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار ومواصفات سيارة بي أم دبليو x6 في السعودية

بي أم دبليو x6
بي أم دبليو x6

تعتبر بي أم دبليو x6 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تتميز بتصميم ديناميكي ونظام تعليق متطور وتكنولوجيا فائقة لضمان السلامة لجميع الركاب، ومتوفرة في السعودية بمحركات متعددة.

مواصفات سيارة بي أم دبليو x6 2022

تأتي السيارة بشبك أمامي كبير من الكروم أو اللون الأسود حسب اختيار الفئة، مع مصابيح ليزر متميزة مع تصميم عيوب بي ام دبليو التي تتميز بها على مر السنين، كما تتوفر بفتحات تهوية في الصدام الأمامي لتبريد أفضل لمحرك السيارة مع وجود كروم.

كما يوجد خطوط انسيابية على غطاء المحرك وجانبي السيارة بشكل بارز لإظهار قوة السيارة الرياضية، وتأتي بمرايات جانبية كهربائية بالكامل مدمج بها إشارات للانعطاف بالإضافة لوجود كاميرات جانبية في بعض الفئات، وترتكز السيارة على عجلات تصل إلى 20 بوصة حسب اخيتار الفئة، ومقابض أبواب بنفس لون السيارة بها خاصية فتح الباب دون مفتاح في الجهتين.

وتتميز السيارة مع انحناء السقف، والتي تعمل بالكامل بتقنية الـ LED مع وجود إضاءة مميزة، كما تتوفر بـ4 مخارج لعادم السيارة، وجناح خلفي أعلى صندوق الأمتعة لزيادة ثبات السيارة على السرعات.

والمقصورة الداخلية لسيارة بي ام دبليو x6 مليئة بالتكنولوجيا، مع شاشة معلومات ترفيهية مقاس 12.3 بوصة وشاشة أداة رقمية بالكامل. يمكن أن تتواصل بطريقة جديدة وسهلة مع السيارة باستخدام المساعد الشخصي الذكي من بي ام دبليو، فهو يتفهم سلوك سيارتك والإعدادات المفضلة لديك، لذلك يمكن أن يتحسن كل يوم ويساعدك في أي موقف ويساعدك على فهم سيارتك.

وتشتمل المعدات الاختيارية على تكييف هواء رباعي المناطق، وحاملات أكواب مع مقاعد جلدية بها تدفئة وتبريد، وسقف زجاجي بانورامي مضاء، ونظام صوتي Bowers & Wilkins يضم 20 مكبر صوت، ومقاعد خلفية قابلة للطي لمزيد من المزايا. بالنسبة للمقاعد، فإن المقاعد الرياضية القياسية للسائق والراكب الأمامي قابلة للتعديل بشكل فردي، مما يحدث فرقًا. لديها مجموعة متنوعة من خيارات الضبط الكهربائي، بما في ذلك عرض مسند الظهر وزاوية المقعد. بالإضافة إلى دعم الفخذ القابل للتعديل، يوفر المقعد الطويل والوسادة في مسند الظهر وضعًا مريحًا ودعمًا جانبيًا أكبر عند الانعطاف بسرعة، ويأتي مع وظائف التدليك والتهوية ومجموعة معطر للسيارة.

سعر سيارة بي أم دبليو x6 2022

تتوفر BMW X6 في المملكة العربية السعودية بالأسعار والفئات التالية:

سعر سيارة بي ام دبليو x6 ام كت 6 أسطوانات بسعر 430 ألف ريال شامل الضريبة
سعر سيارة بي ام دبليو x6 ام كت 8 أسطوانات بسعر 540 ألف ريال شامل الضريبة
سعر سيارة بي ام دبليو x6 بلاك ادشن بسعر 558 ألف ريال شامل الضريبة
سعر سيارة بي ام دبليو x6 ام كومبتشن بسعر 690 ألف ريال شامل الضريبة