رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار ومواصفات سيارة جيب جلاديتور 2023 في السعودية

جيب جلاديتور 2023
جيب جلاديتور 2023

تعتبر سيارة جيب جلاديتور، هي شاحنة صغيرة أو سيارة بيك أب قوية بتصميم يشبه الصندوق تشتهر به شركة جيب الأمريكية ومجهزة جيدًا للعمل الشاق وظروف الطرق الوعرة، ولها شعبية قوية في المملكة العربية السعودية.

مواصفات سيارة جيب جلاديتور 2023

وتتميز جلاديتور في تصممها  الخارجي، بالمتانة والرغبة في القيادة على الطرق الوعرة، كما أن السيارة مزودة بزجاج أمامي قابل للطي للاستمتاع بطقس الصيف أو الربيع الجميل أثناء القيادة، ومصابيح LED أوتوماتيكية تتضمن إضاءة نهارية.

ولا تقدم شاحنة بيك آب جيب جلاديتور 2023 سوى أربعة أبواب قابلة للإزالة بسهولة و3 خيارات للسقف بما في ذلك سطح صلب بلون الهيكل وسطح صلب علوي قابل للإزالة وسطح علوي قابل للإزالة من Sunrider ومتوفر في فئتي Overland وRubicon.

كما تتميز بصندوق شحن أو تخزين فولاذي قوي يبلغ طوله حوالي 1.5 مترًا مع باب خلفي ثلاثي المواضع، ومصابيح LED لإضاءة منطقة الشحن ليلًا وخطافات لتأمين الأحمال بغض النظر عن وزنها وحجمها، كما يوجد بها مخرج كهرباء 230 فولت لشحن الإلكترونيات والعمل كأداة تخييم، وتوصيل جهاز الطهي، وما إلى ذلك، يمكنك طلب فتح غطاء صندوق التخزين وطيّه في أوضاع متعددة، ويحتوي صندوق التخزين على مكبر صوت اختياري قابل للفصل يعمل على البلوتوث ويتم شحنه تلقائيًا، كما يتميز بأنه مقاوم للماء والغبار والطين، بالإضافة إلى أنه مقاوم للماء لعمق 1 متر لمدة 30 دقيقة.

وتجهيز المقصورة الداخلية لسيارة جيب جلاديتور 2023 بعجلة قيادة مكسوة بالجلد تحتوي على أزرار للتحكم في مستوى الصوت والرد على المكالمات وأهم إعدادات السيارة، بالإضافة إلى مقاعد تتسع لخمسة أشخاص مغطاة بالقماش أو القماش والجلد، حسب الفئة، ويمكن التحكم في المقعد يدويًا في الارتفاع.

كما تجهيز جلاديتور بنظام المعلومات والترفيه Uconnect، وشاشة عرض مركزية مقاس 7 بوصات أو 8.4 بوصة، ويدعم أنظمة تشغيل Android Auto وApple CarPlay، ويمكنه عرض معظم محتويات الهاتف، مثل جهات الاتصال، والرسائل، والخرائط، وما إلى ذلك، كما يحتوي على منفذ AUX وUSB ومنفذ بطاقة SD، بالإضافة إلى ذلك مآخذ كهربائية أمامية وخلفية بجهد 12 فولت، ونظام صوت Alpine ذو 8 مكبرات صوت مع مضخم صوت.

تم تجهيز جيب جلاديتور بصندوق تخزين قابل للإزالة أسفل المقعد الخلفي يمكنه تخزين العديد من العناصر، ويمكن طي ظهر المقعد الخلفي لسهولة الوصول إلى صندوق التخزين الخلفي، وبأرضيات قابلة للنزع مقاومة للماء والطين، وبسدادات تصريف مياه من أجل تنظيف المقصورة من الأوساخ بسهولة.

وتمتلك جلاديتور محرك بنتاستار سداسي الأسطوانات سعة 3.6 لتر ينتج 285 حصانًا وعزم دوران 352 نيوتن متر، مع تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة خلال 8.1 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 160 كم / ساعة، مع استهلاك وقود 11.4 لتر. / 100 كم. إنه متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات مناسب للدفع الرباعي.

سعر جيب جلاديتور 2023

تتوفر جيب جلاديتور 2023 لدى وكالة الشركة المتحدة للسيارات في المملكة العربية السعودية بالعديد من الأسعار بسعر يبدأ من 229 ألف ريال سعودي شامل الضريبة.