رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار ومواصفات سيارة رينو تاليسمان 2023 في السعودية

سيارة رينو تاليسمان
سيارة رينو تاليسمان 2023

تعتبر رينو تاليسمان 2023 من السيارات الأكثر طلبًا في دول الخليج وخاصة المملكة العربية السعودية؛ نظرًا إلى المميزات التى تحتوي عليها والمناسبة للسائقين والركاب.

مواصفات سيارة رينو تاليسمان 2023

وتعتبر رينو تاليسمان 2023 أو ميجان في بعض الدول، من أكثر السيارات لفتًا للانتباه اليوم لأسباب ليس أقلها أنها سيارة أنيقة بالعديد من عناصر الفخامة والأناقة، الأمر الذي جعلها منافس قوي للعديد من السيارات ولعل أبرزهم سيارة نيسان ألتيما.

وتقدم رينو تاليسمان لمحبي العلامة التجارية الفرنسية محركًا اقتصاديًا سعة 1.6 لتر، وتشتهر رينو ميجان أو تاليسمان أيضًا بتصميمها الفريد وتتميز بالميزات التالية: مقابض أبواب بلون الهيكل، وقفل مركزي، ومقبس 12 فولت، ونظام فرامل مانع للانغلاق ABS، من بين أشياء أخرى.

وتتميز هذه السيارة الجميلة بالخطوط الأنيقة والديناميكية لتصميم السيارة والتطور الذي وصلت له السيارة، مع لمسات من الكروم في الخارج. رينو لم تتوقف عند هذا الحد، وبدلًا من ذلك جعلت الجوانب الأمامية بإضاءة LED جذابة مفيدة في الليل، وتم تعزيزها من خلال الشبكة الأمامية الكبيرة، والتي لا تفتقر إلى التفاصيل اللافتة للنظر مع الكروم اللامع وتصميم المصباح على شكل حرف C.

ولا يقل جمال الجزء الخلفي من رينو تاليسمان عن مقدمة السيارة، مع المصابيح المميزة التي تعمل بتقنية الليد فضلًا عن أن الهوائي قد جاء على شكل زعنفة القرش لإعطاء المظهر شكلًا عدوانيًا.

والتصميم الداخلي، تم تجهيز الطراز الأساسي لرينو تاليسمان 2023 بمقاعد من القماش ومقاعد أنيقة من جلد النابا، يوجد أيضًا شاحن للهاتف المحمول لاسلكي في الكونسول المركزي، تواكب سيارة تاليسمان التطورات في عالم المحركات، لذلك من الطبيعي أن تحصل السيارة على شاشة قياس 10.2 بوصة، ويحتوي نظام المعلومات والترفيه الاختياري Easy-Link على شاشة 9.3 بوصة تتصل بنظامي Apple CarPlay وAndroid Auto.

سعر سيارة رينو تاليسمان 2022 

تتوفر رينو تاليسمان 2023 من خلال شركة أفضلية الخليج للسيارات بالأسعار التالية:

طراز رينو تاليسمان الأساسي بسعر 73،370 ريال سعودي شامل الضريبة

رينو تاليسمان فل أوبشن مقابل 88،400 ريال سعودي شامل الضريبة