رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جثة مجهولة ملقى بشوارع البساتين تثير ذعرًا بين سكان المنطقة

العثور على جثة في
العثور على جثة في شوارع البساتين

أثارت جثة لشخص مجهول الهوية ملقى بأحد الشوارع في منطقة البساتين جنوبي القاهرة، حالة الذعر بين سكان المنطقة، وتم إبلاغ رجال مباحث القسم بالواقعة وذلك للوقف على ملابساتها.

تكثيفات أمنية لكشف لغز واقعة العثور على جثة مجهولة بشوارع البساتين

ويكثف رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة جهود البحث لكشف غموض واقعة العثور على جثة لشخص مجهول الهوية، بأحد الشوارع في منطقة البساتين، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالله مدير مباحث العاصمة، يفيد بأنه تلغ لقسم شرطة البساتين، من الأهالي العثور على جثة شخص ملقاة في أحد الشوارع بدائرة القسم.

وانتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، بقيادة المقدم أمحمد السيسي رئيس القسم، لمكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة شخص في العقد الخامس من العمر، ملقاة في أحد الشوارع بدائرة القسم، وتم أخطار النيابة العامة والتي أمرت بنقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرفها.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة، والتوصل إلى هوية المذكور، عن طريق نشر أوصافه لتحديد هويته.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.