رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عصابة خطيرة تخطف حقائب السيدات وتثير الرعب بشوارع البساتين

خطف حقائب السيدات
خطف حقائب السيدات في شوارع البساتين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطلين لاتهامهما بمزاولة نشاط إجرامي في مجال سرقة حقائب السيدات بأسلوب الخطف بمنطقة البساتين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإحالتهما إلى النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

ضبط عصابة خطف حقائب السيدات في البساتين

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تمكنوا من ضبط (شخصين، عاطلين، لأحدهما معلومات جنائية)، حال استقلالهما دراجة نارية دون لوحات معدنية ملك وقيادة أحدهما، لارتكابهما واقعة سرقة (إحدى السيدات) وخطف حقيبة يدها حال سيرها مترجلة بدائرة قسم شرطة البساتين، بداخلها هاتف محمول، مبلغ مالى، مشغولات ذهبية.

وبمناقشتهما اعترف المتهمين أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقرا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة حقائب السيدات بأسلوب الخطف، وتم إعادة المسروقات، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وباشرت نيابة البساتين الجزئية، التحقيقات مع المتهمين في الواقعة، وقررت حبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت النيابة لهما تهمة السرقة واستقلال دراجة نارية دون لوحات معدنية، وأمرت بالاستعلام عن المركبة في المرور.