رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة تعذيب شخص واحتجازه حتى الموت داخل عمارة في البساتين

العثور على جثة في
العثور على جثة في البساتين

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص إثر سقوطه من أعلى عقار بمنطقة البساتين جنوبي القاهرة، وتبين أنه أثناء محاولة المذكور الهرب عقب احتجازه أعلى العقار على يد شخص، تم ضبط المتهم، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شخص إثر سقوطه من علو في البساتين 

البداية عندما تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، بورود بلاغ من اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، يفيد بسقوط شخص من علو، ووفاته بدائرة القسم.

انتقل قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن الاقهرة بقيادة المقدم محمد السيسي رئيس وحدة مباحث القسم ومعاونوه، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص وجود جثة (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة المعصرة) مسجاة على ظهرها بالمسطح الأرضي أمام العقار محل البلاغ وبها كسور متفرقة بالجسم.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، عن قيام (أحد الأشخاص - مقيم بالعقار محل البلاغ) باصطحاب المجنى عليه لسطح العقار سكنه، والتعدي عليه بالسب بدعوى قيام الضحية بأعمال سحر له ولزوجته، ولدى تركه صحبة أحد الأشخاص "نجل شقيقة المتهم" أعلى سطح العقار، حاول المجنى عليه الفرار بالقفز لسطح العقار المجاور، إلا أنه لم يتمكن، وسقط على المسطح الأرضي؛ ما نتج عن ذلك إصابته المشار إليها والتي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وامكن ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.