رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل طفل بطلق ناري راجع في محافظة تعز

تفاصيل مقتل طفل بطلق
تفاصيل مقتل طفل بطلق ناري راجع في محافظة تعز

شهدت محافظة تعز جنوب غرب اليمن، حادث مأساوي إثر مقتل طفل بطلق ناري راجع، الأمر الذي أثار مشاعر الحزن لدى أهالي المحافظة، داعين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويجعله شفيعًا لأهله ويلهمهم الصبر والسلوان.

مقتل طفل بطلق ناري راجع في محافظة تعز

وتعود قصة مقتل طفل بطلق ناري راجع في محافظة تعز، إلى إعلان مصادر محلية، أمس الإثنين، مقتل الطفل نذير منصور مهيوب عبدالوهاب، عقب إصابته بطلق ناري راجعفي منطقة المنعم بجبل حبشي.

وكشفت المصادر أن الطفل أصيب بالعيار الناري في رأسه، وتوفي على إثرها بعد ساعات من إصابته، مُشيرةً إلى أن مئات المدنيين يسقطون سنويًا نتيجة ظاهرة إطلاق الرصاص العشوائي في المناسبات الاجتماعية، رغم الحملات التوعوية.

وفي وقتٍ سابق، شهدت مدينة عرام بمحافظة عمران بشمال صنعاء، واقعة مأساوية بعد العثور على طالب ثانوية العامة مشنوقا، في إحدى مزارع الدجاج، مما أثار الرعب لدى سكان المدينة.

مأساة انتحار طالب ثانوية عامة بصنعاء

وتعود القصة إلى عثور أهالي الطالب محمد علي دانة، والمقيد في مدرسة الشهيد الحبيتر الثانوية بمدينة عرام، على نجلهم ميتًا يطروف غامضة.

وبحسب مصادر محلية بمديرية ذيبين في محافظة عمران، أقدم الطالب على إنهاء حياته شنقًا بسبب الظروف المعيشية التي كان يمر بها وأسرته، مُضيفةً أن أهالي الطالب عثروا عليه مشنوقا داخل مزرعة دجاج تقع بالقرب من مدينة عرام بالمديرية ذاتها.