رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المحمدي وعبد العزيز و صبري

ثلاث مرشحين لخلافة أسامة نبيه فى الزمالك وتعليق مرتضى منصور

أسامة نبيه
أسامة نبيه

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن مسؤولى القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور، يدرسو تصعيد مدرب عام من أبناء الزمالك، ضمن الجهاز الفني لفريق الزمالك، الذي يقوده البرتغالي جوسفالدو فيريرا،  لخلافة أسامة نبيه، الذى تمت الموافقة على رحيله بعد قبول إستقالته.

 

نكشف ثلاث مرشحين لخلافة أسامة نبيه فى الزمالك وتعليق مرتضى منصور 

 

 

 


وكشف المصدر الموثوق به أن أقرب المرشحين للإنضمام إلى الجهاز الفني الذى يقوده الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، هو حسين ياسر المحمدي، المدير الفني السابق لفريق 2003 بالزمالك، الذى رحل عن الفريق قبل عدة ايام.
كما تم طرح أسم محمد صبري، مدرب الزمالك السابق،  الذى لم يحصل على فرصته كاملة مع فريق الدرجة الأولى بنادي الزمالك، ويعمل حاليا محلل بقناة نادي الزمالك، حيث يلقي قبول من جانب الإدارة والجماهير.
وتردد أيضا خلال الساعات الماضية أسم أمير عبد العزيز، مدرب الزمالك السابق فى عهد الفرنسي باتريس كارتيرون خلال ولايته الأولى.
وكان المستشار مرتضى منصور، أكد فى مداخلة هاتفية، لبرنامج زملكاوي مع خالد الغندور، على قناة الزمالك، أن أسامة نبيه، تواجد فى تدريب الفريق الأبيض، أمس الذى سبق لقاء الداخلية حيث أعتذر عن إكمال مهمته كمدرب عام ضمن الجهاز الفنى الذى يقوده جوسفالدو فيريرا، وذلك لرغبته فى العودة إلى العمل كمدير فني بعد تلقيه عرض من أحد أندية الدوري نافيا أن يكون حدث خلاف مع فيريرا، كما قال مهيب عبد الهادي، فى برنامج اللعيب، على قناة mbc مصر.

 


وأكد رئيس الزمالك، إنه يوجه الشكر، إلى اسامة نبيه، على الفترة التى قضاها مع الزمالك، سواء فى عهد فيريرا أو كارتيرون، حيث ساهم فى حصول الزمالك، على بطولتين للدوري وكأس الموسم الماضى حيث كان مثال للأدب والأحترام وقام بدوره على أكمل وجه.
وقال مرتضى منصور، لقد تم غلق صفحة المدرب العام مؤقتا إلى بعد لقاء الداخلية اليوم موضحا إنه سيتم عقد جلسة مع فيريرا، لتحديد مدي إحتياجه لمدرب من أبناء الزمالك، وهم كثيرين للعمل ضمن جهازه المعاون بدلا من أسامة نبيه أم سيتم الإكتفاء بالمجموعة الحالية.

 

نكشف رحيل  أسامة نبيه بسبب تجاهل فيريرا 
 

كشف مصدر بنادي الزمالك عن تقدم أسامة نبيه المدرب العام للفريق باعتذار لإدارة الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور،  عن عدم الإستمرار في منصبه بالجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأكد مصدر مقرب من أسامة نبيه، أن قرار المدرب العام جاء بسبب تجاهل البرتغالي فيريرا لرأي معاونيه من أبناء الزمالك  في الفترة الأخيرة.

 

ويعتبر قرار رحيل أسامة نبيه رغبة مشتركة، حيث يرفض فيريرا هو الآخر استمراره ضمن الجهاز المعاون ويعتمد على مساعديه روي أجواش وباولو سوزا  .

 

 

 

 


ميدو: الجهاز المعاون السبب الرئيسي في الهجوم ضد فيريرا.. وهذه نصيحتي للزمالك


أكد أحمد حسام (ميدو) أن الجهاز المعاون للبرتغالي جيسوالدو فيريرا في قيادة فريق الزمالك هو السبب الرئيسي ضد فيريرا.
وقال ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور):" هناك أنباء تخرج من الجهاز المعاون، ويجب دعم فيريرا وحمايته ضد أي محاولات ومن لا يريد ذلك فعليه أن يرحل مهما كان اسمه".
وأضاف:" أنا لا أعرف المجاملة وأتحدث هنا عن قانون كرة القدم فلا يجب الخروج عنها فالمدير الفني له كافة الصلاحيات في اتخاذ أي قرار بخصوص الفريق".
وتابع:" فيريرا تعامل بشكل ممتاز مع فريق الزمالك، ولا يجب أن يتم تركه لجهاز معاون يصدر له الأزمات والمشاكل ومن المفترض أن يتم إيقاف هذا الكلام فورًا".
وأشار إلى أنه يجب الاجتماع بمعاوني فيريرا والحديث معه بأن المدير الفني البرتغالي (سيد قراره) ولديه الصلاحيات الكاملة.
وأكد أن فيريرا تعرض لانتقادات حادة بسبب إشراكه اللاعب حسام عبد المجيد رغم قلة خبراته وأيضًا سيد عبد الله رغم انتقاد بعض اللاعبين السابقين ضد الزمالك.
وأوضح أنه يعطي نصيحته لإدارة الزمالك كأحد أبناء القلعة البيضاء فما يحدث حاليًا مع فيريرا لا يصح ويجب إيقاف هذه التجاوزات التي حدثت ضده.