رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قادما من رايو أفي البرتغالي ورحيل حسام حسن

الأهلي يحسم صفقة عبد العزيز يعقوبو. ويضم مدافع سموحة ويقترب من كريستو

يعقوبو
يعقوبو

كشف الإعلامى سيف زاهر، ان  الغاني عبد العزيز يعقوبو، مهاجم رايو أفي البرتغالي، يصل إلى القاهرة خلال الساعات القادمة، تمهيدا إلى الإنضمام إلى الأهلي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، حيث سيتم التعاقد معه لمدة ثلاث مواسم ونصف إعتبارا من يناير الجاري كما تم حسم صفقة خالد عبد الفتاح، مدافع سموحة، الذى تم ضمه على سبيل الإعارة، وبات التونسي كريستو قريب من الإنضمام إلى الأهلي.

 


مجدى عبد الغنى: صفقة كريستو تُكلّف الأهلي 80 مليون جنيه


كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس تكليف خزينة النادي الأهلي ما يقرب من 80 مليون جنيه نظير التعاقد مع محمد الضاوي "كريستو" لاعب نادي النجم الساحلي التونسي.
وحسم الأهلي جميع تفاصيل صفقة كريستو مع النجم الساحلي حيث أتفق الناديين على إتمام الصفقة مقابل مليون و200 ألف دولار أي ما يقرب من 30 مليون جنيه يستحق للأهلي 900 ألف دولار منها لدى النجم الساحلي تتعلق بغرامة الإيفواري سليماني كوليبالي.
ومن المقرر أن يُسدد الأهلي للنجم الساحلي 300 ألف دولار خلال الفترة المقبلة على أن يحتفظ النجم بمستحقات الأهلي لديه البالغة 900 ألف دولار أي  ما يقرب من 22 مليون جنيه.
كما سيحصل اللاعب على مليوني دولار في أربعة مواسم ونصف المواسم أي أنه سيحصل على ما يقرب من 50

 مليون جنيه  لتصل قيمة الصفقة إلى 80 مليون جنيه.
وسيتم قيد اللاعب في قائمة الفريق تحت السن كلاعب أجنبي حسب لائحة إتحاد الكرة المصري.

 

 

 

 

 

فرج عامر يكشف تفاصيل صفقة انتقال خالد عبد الفتاح مدافع سموحة إلى الأهلي 


كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، تفاصيل صفقة انتقال خالد عبد الفتاح لاعب الفريق السكندري إلى صفوف الأهلي في الميركاتو الجاري.
قال فرج عامر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي اتفق معنا على الحصول على خدمات خالد عبد الفتاح على سبيل الإعارة مع أحقية البيع" 
وأضاف: "هناك بند يسمح للأهلي بشراء خالد عبد الفتاح نهائيا قبل آخر جولة في الدوري" 
وختم حديثه قائلا: "دوكو دودو وصديق أوجولا مستمران مع سموحة وهناك تحفظ على مستوى باقي الأجانب"


فرج عامر يعلن عبر الريمونتادا: سموحة توصل لاتفاق مع الأهلي بشأن استعارة حسام حسن وزياد طارق


أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة توصله لاتفاق مع الأهلي بشأن استعارة حسام حسن وزياد طارق ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.
قال فرج عامر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هدف فيوتشر جاء بسبب تمركز دفاعي خاطئ للاعبي سموحة، وفريقنا لديه لاعبين مميزين، لكن ينقص الفريق الجانب الهجومي، أي إنهاء الهجمات" 
وأضاف: "سموحة توصل لاتفاق نهائي مع الأهلي لاستعارة حسام حسن لمدة 6 أشهر، وهناك اتفاق لاستعارة زياد طارق لمدة 18 شهرا" 
وختم حديثه قائلا: "خالد عبد الفتاح سينتقل إلى الأهلي معارا مع أحقية البيع، ولو قرر الأهلي أن يشتري حسام حسن، سيشتريه بالفعل الأهلي قبل نهاية الموسم".

 


فرج عامر: أحمد حكم مستمر مع سموحة.. ونرغب في التعاقد مع ثنائي جديد من الأهلي

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة رغبته في التعاقد مع ثنائي جديد من صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعد إتمام الاتفاق مع حسام حسن وكذلك زياد طارق ثنائي الأهلي.
قال فرج عامر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سموحة لا يفاوض كريم الدبيس ومحمد محمود ثنائي الأهلي، ونسعى لضم لاعب صاحب خبرات من الأهلي في الانتقالات الشتوية" 
وأضاف: "نريد التعاقد مع ثنائي من صفوف الأهلي بعد إتمام الاتفاق على التعاقد مع حسام حسن وزياد طارق" 
وختم: "أحمد حكم مستمر مع سموحة لنهاية الموسم، واللاعب باقي معنا"