رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعادل سلبى مع غزل المحلة

الإسماعيلي يواصل السقوط فى الدوري وسيراميكا كليوباترا يكتسح غزل المحلة وريمونتادا المقاولون

الإسماعيلي
الإسماعيلي

شهدت لقاءات اليوم فى الدوري استمرار فشل الإسماعيلي، فى تحقيق الفوز حيث اكتفي بالتعادل السلبي مع ضيفه البنك الأهلي، فى الوقت الذى عاد سيراميكا كليوباترا، من المحلة، بفوز عريض خارج الديار على غزل المحلة بثلاثية نظيفة وأفلت ذئاب المقاولون العرب من كمين حرس الحدود بالفوز عليه بثلاث أهداف مقابل هدفين.

الإسماعيلي يواصل نتائجه السلبية بتعادل محبط أمام البنك الأهلي

 

حسم التعادل السلبي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أمام نظيره البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الممتاز.

وشهد الشوط عدة محاولات من جانب الفريقين، من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.

وسجل الإسماعيلي هدفا ولكن تم إلغائه بداعي التسلل. 

وفشل الإسماعيلي في تحقيق الفوز الأول له في الدوري هذا الموسم على ملعبه ليواصل نتائجه السلبية والتي تزيد من اشعال غضب جماهير القلعة الصفراء.

بهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده عند النقطة 7 في المركز السابع عشر بينما رفع البنك الأهلي رصيده عند النقطة 10 في المركز الثاني عشر.

واستهل الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: محمد كوكو.
خط الدفاع: محمد دسوقي - محمد هاشم - باهر المحمدي - عصام صبحي.
خط الوسط: محمد حسن - عماد حمدي - محمد الشبراوي - أحمد مدبولي.
خط الهجوم: عبد الرحمن مجدي - ياو أنور.

بينما ضم تشكيل البنك الأهلي كلًا من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل 
خط الدفاع: أحمد ياسين _ محمود الجزار _ أحمد العش _ يعقوبو _ محمود قاعود 
خط الوسط: أحمد توفيق _ محمد فتحي 
خط الهجوم: أسامة فيصل_ إسلام جابر  _ رزاق سيسيه.

الدوري المصري.. المقاولون العرب يقلب الطاولة على حرس الحرس ويدك شباكه بثلاثية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي حرس الحدود، بثلاثية مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مواجهات الأسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، في استضافة ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ونجح المقاولون العرب في تعديل مجريات اللقاء لصالحه بعد أن كان حرس الحدود متقدمًا في شوط اللقاء الأول بهدفين مقابل هدف.

افتتح التهديف لصالح المقاولون العرب جون أوكلي، في الدقيقة 4 من شوط اللقاء الأول، بعد أن سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لصالح ذئاب الجبل سكنت شباك حارس مرمى حرس الحدود.

وسرعان ما تعادل حرس الحدود في الدقيقة 12 بعد أن أحرز عمر بسام الهدف الأول، عقب كرة عرضية من محمد رضا لاعب حرس الحدود على رأس عمر بسام الذي سدد كرة سكنت الشباك.

ثم يضاعف حرس الحدود النتيجة ويسجل الهدف الثاني من علامة الجزاء أحرزها مصطفى عبد الرؤوف زيكو، في الدقيقة 28.

وفي الخمس دقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة شهدت تمريرات قصيرة بين لاعبي المقاولون العرب في وسط الملعب في محاولة لاختراق دفاع المنافس، لإدراك هدف التعادل ولكن دون جدوى.

وشهد الوقت الإضافي من شوط اللقاء الأول هدف لصالح المقاولون العرب سجله محمد سالم بالدقيقة 45+3، ولكن أشار محمد عادل حكم اللقاء بإلغاء الهدف بداعي التسلل، لتعود النتيجة كما كانت بتقدم حرس الحدود بهدفين لهدف.

وفي شوط اللقاء الثاني يقلب ذئاب الجبل الطاولة على حرس الحدود ويخطف هدفين آخرين.

حيث شهدت الدقيقة 55 ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب بعد عرقلة البديل فادي فريد من محمد فوزي حارس مرمى حرس الحدود.

ليتمكن جوزيف أوتشايا لاعب المقاولون العرب، من إحراز هدفًا ثاني من علامة الجزاء لتسكن الشباك.

ثم شهد الشوط الثاني سجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب دون خطورة على المرمى.

ولم يكتفي لاعبو ذئاب الجبل بالتعادل ويسجل عمر فتحي، الهدف الثالث في الدقيقة 68 بعد تصويبة من عمر فتحي من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح المقاولون العرب لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 86 شهدت بطاقة صفراء ثانية ومن ثم طرد على لاعب المقاولون العرب بعد محاولة للحصول على ركلة جزاء.
وانطلقت صافرة نهاية المباراة بفوز المقاولون العرب على حرس الحدود بثلاثية مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة يرفع ذئاب الجبل رصيده إلى 15 نقطة، ويحصد المركز التاسع في جدول الترتيب بالدوري، فيما يتجمد رصيد حرس الحدود عند 7 نقاط، في المركز السابع عشر.

سيراميكا كليوباترا يكتسح غزل المحلة بثلاثية بيضاء 

 

حقق فريق سيراميكا كليوباترا الفوز على غزل المحلة بثلاثية دون رد خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، وسط سيطرة على الكرة من جانب فريق سيراميكا وتراجع دفاعي من جانب غزل المحلة، ولكن سيراميكا لم يستغل الفرص التي سُنحت له.
وسجل محمد إبراهيم الهدف الأول لفريق سيراميكا بالدقيقة 51 من عمر المباراة، من ركلة جزاء، قبل أن يسجل أحمد ياسر ريان الهدف الثاني لصالح سيراميكا في الدقيقة 92، بعدما انفرد بالمرمى ثم سدد الكرة في الشباك معلنا تقدم سيراميكا بهدفين دون رد.

وفي الدقيقة 94، يسجل أحمد محمد الشهير بـ القرموطي، الهدف الثالث، بعد تمريرة مميزة وضعته منفردا بالمرمى، ليراوغ الحارس ثم يسدد الكرة في الشباك مُعلنا فوز سيراميكا بثلاثية نظيفة.
سيراميكا رفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد غزل الزمالك عند النقطة 18 في المركز الخامس.