رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نركز فى لقاء الداخلية

مرتضى منصور يحسم مصير فيريرا بعد هزيمة الزمالك أمام أسوان

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق المستشار  مرتضي منصور  ، رئيس نادي الزمالك،  على الخسارة التي تعرض لها الفريق أمس أمام أسوان في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز وتحدث عن مصير فيريرا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية:" حزين مثل الجماهير على الهزيمة أمام أسوان، ولن أتدخل في الأمور الفنية".

وتابع مرتضى منصور قائلا: "كل الأخطاء الموجودة الأن أخطاء فنية ولا توجد أخطاء إدارية، فيريرا مدرب عالمي يتحمل المسؤولية حتى نهاية الموسم، وأنا خائف من أن يقل رصيد المدير الفني عند الجمهور بالتدريج" ولن أجلس مع المدير الفني  .

 

وقال مرتضى منصور: هزيمة الزمالك، أمام أسوان،صفحة واتقفلت  خلاص عندنا ماتش الداخلية، يوم الخميس، نركز فيه.

وأضاف مرتضى منصور قائلا: "فريق الزمالك تعرض للإهانة في أسوان ولا أعتقد أن هذا جمهور أسوان الحقيقي، وكيف يتم سباب شيكابالا في بلده أسوان، وما حدث غريب".

وتابع قائلا:" هناك مذكرة من قبل مباراة الزمالك وأسوان تفيد بأن الحكم أمين عمر لا يقترب من تحكيم مباريات الزمالك، بالإضافة إلى نجل الحكم السابق الشناوي الذي كان متواجدًا في غرفة تقنية الفيديو" حيث تجاهل إحتساب ضربتي جزاء لصالح الزمالك.

واختتم تصريحاته قائلا: "يجب أن يشكر الأهلي أحمد الشناوي حارس بيراميدز مرتين الأولى على مباراة الأهلي والزمالك التي خسرنها 3-0 والثانية أمس بعد هزيمة بيراميدز لأن الأهداف التي دخلت في مرماه لا تسجل في طفل صغير".

 

 

 

 

طارق يحيي اللى حصل فى أسوان ميرضيش حد وفيريرا مش أغلي من الزمالك 

 

هاجم طارق يحيى نجم الزمالك السابق جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك بعد خسارة الزمالك من أسوان.
قال طارق يحيى في تصريحاته عبر قناة الزمالك: "اللي حصل ميرضيش حد، الناس اللي راحت سفر 14 ساعة وباتت في الشوارع، مين يجيب حق الناس دي، هي الرسالة موصلتش للاعيبة الزمالك؟ كان لازم ينزلوا ياكلوا النجيلة" 
وأضاف: "الكرنفال اللي اتعمل موصلش للاعيبة الزمالك وموصلش للجهاز الفني، ليه بنجري ورا السراب، جمهور الزمالك اللي شقي ومجلس الإدارة اللي وفر لبن العصفور كل دول ذنبهم ايه؟" 
وعن فيريرا قال: "في ايه ياعم مش عوايدك، احنا شوفنا مدربين على أعلى مستوى، مينفعش إني أصر على الخطأ مين السبب أنا ولا الجمهور ولا مجلس الإدارة، التغييرات غلط، مصطفى شلبي بقاله 10 أيام بيتمرن وزي الفل وجاهز ليه ميدخلش التشكيل الأساسي.. محدش يزعل فيريرا مش عندي أغلى من الزمالك" 
وختم حديثه قائلا: "الدنيا كانت ماشية زي الفل، لازم نعمل الصح الأول، وأداء الزمالك ضعيف في الشوط الأول، مينفعش يتقال للمدرب العام اقعد ملكش دعوة،  الناس بتساعد".