رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاز بثلاثية بيضاء

الأهلى يعود إلى صدارة الدوري بفوز عريض على بيراميدز وسقوط الإتحاد السكندري

السولية يقود الأهلي
السولية يقود الأهلي للفوز

استعاد الأهلي ذاكرة الانتصارت وعاد إلى صدارة الدوري برصيد 27 نقطة بعد تحقيق فوز عريض جاء على حساب بيراميدز  بثلاث أهداف سجلهم عمرو السولية هدفين، وأحمد سامي فى مرماه من تمريرة حسين الشحات  فى اللقاء أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولى فى ختام اليوم الأول من الجولة الحادية عشر، والتى شهدت فوز المصري على الداخلية بهدف سجلهم مروان حمدي وخسر الإتحاد السكندري من ضيفه إنبي بهدفين مقابل هدف،  كما تلقى الزمالك، أول هزيمة هذا الموسم التى جاءت بهدفين مقابل هدف.

الأهلي يستعيد صدارة الدوري بفوز عريض على بيراميدز بأخطاء الشناوي 

منح أحمد الشناوي، حارس بيراميدز، فريق الأهلي ثلاث نقاط في مباراة الفريقين والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.

وجاءت أخطاء الشناوي القاتلة لتساهم في فوز للأهلي رغم الفرص المهدرة بالجملة لفريق بيراميدز خاصة في الشوط الأول.

بتلك النتيجة يتصدر النادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 27 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 3 مباريات، بينما يتوقف رصيد بيراميدز عند النقطة 20 في المركز الرابع.

جاءت المباراة سريعه وقوية من جانب الفريقين، وسط سيطرة على الكرة في بداية المباراة من لاعبي الأهلي، وشكل لاعبيه خطورة على مرمي بيراميدز.

سجل هدف التقدم للأهلي، عمرو السولية في الدقيقة 18، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، فشل أحمد الشناوي في التصدي لها.

وفي الشوط الأول، أهدر على جبر فرصة محققة برأسية والمرمى خالي فضلا عن تسديدة من مصطفى فتحي تصدى لها الشناوي.

وفي الدقيقة 66، أضاف السولية الهدف الثاني، برأسية مميزة من عرضية محمد هاني.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، سجل الأهلي الهدف الثالث، من تمريرة حسين الشحات، تصطدم بأحمد سامي وتدخل المرمى.

إنبي يحقق فوزًا ثمينًا على الاتحاد السكندري بهدفين في الدوري

حقق للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي فوزًا مهمًا على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل هدفي إنبي أحمد أوفا في الدقيقة 32 ورفيق كابو في الدقيقة 67 بينما سجل هدف الاتحاد السكندري مابولولو في الدقيقة 84.

بهذه النتيجة رفع إنبي رصيده عند النقطة 10 في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 18 في المركز السادس.

ودخل إنبي المباراة بتشكيل مكون من: 
البلعوطي، أحمد يوسف، خالد رضا، محمد حامد، مؤمن راضي، أحمد أوفا، أحمد كالوشا، رفيق كابو، مصطفى دويدار، أحمد عيد، محمد حمدي.

بينما ضم تشكيل الاتحاد كلًا من:
عمرو خليل، هشام صلاح، خالد صالح، عبد الله نصيب، السيد سالم، مروان عطية،  عبد العزيز، خالد الغندور، أحمد عيد، مابولولو، إبراهيم حسن.

أدار المباراة تحكيميًا محمود ناجي كحكم ساحة، محمود عبد السميع وحسن الدرندلي مساعدين، حماده القلاوي حكمًا رابعًا، محمود عاشور حكم فيديو، أسامة عبد اللطيف مساعد حكم فيديو.

مروان حمدي يقود المصري للفوز أمام الداخلية بهدف 
 

حقق فريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي، الفوز أمام نظيره الداخلية بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم مروان حمدي بالهدف الأول للفريق البورسعيدي، في الدقيقة 38 من زمن المباراة، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في مشوار مسابقة الدوري الممتاز.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن الفريق البورسعيدي كان الأكثر خطورة وشراسة على مرمى الداخلية، ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

حاول فريق الداخلية معادلة النتيجة، وأهدر فرصة محققة للتهديف بالدقائق الأخيرة، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز المصري البورسعيدي بهدف نظيف.

وبتلك النتيجة، احتل المصري البورسعيدي المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة، بينما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 8، في المركز الخامس عشر.