رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إعارة يوسف حسن وإكينولا

مذبحة فى الزمالك..فيريرا يحسم مصير جابر ونداي ورحيل أوباما

الزمالك
الزمالك

 يبدو أن هزيمة الزمالك، من فريق أسوان فى الجولة الحادية عشر بالدوري العام، أحدثت زلزال هائل داخل القلعة البيضاء وجعل مسؤولي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، وأمير مرتضى، المشرف العام على كرة القدم، يقررو إعادة ترتيب أوراق الفريق من جديد حيث سيقوم فيريرا بحسم مصير جابر ونداي مع رحيل أوباما ويوسف حسن وسامسون إكينولا  .

 

مذبحة فى الزمالك. فيريرا يحسم مصير جابر ونداي..رحيل أوباما 


إدارة نادي الزمالك، بالتنسيق مع المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، إعادت تقييم الصفقات التى تم التعاقد معها خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة وعلى رأسهم عمر جابر وإبراهيم نداي وسامسون إكنيولا  ويوسف حسن، خاصة أن الرباعي لم يقدم المردود المنتظر.
وتدرس إدارة نادي الزمالك، وتحديدا أمير مرتضى المشرف على كرة القدم مصير الرباعي خلال فترة الإنتقالات الشتوية حيث كشف مصدر موثوق به أن هناك قرار غير معلن بفسخ التعاقد مع عمر جابر والسنغالي إبراهيما نداي  مع إعارة سامسون إكنيولا ويوسف حسن لإكسابهما المزيد من الخبرات.
ويتحفظ أعضاء داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، على قرار فسخ التعاقد مع إبراهيما نداي، خوفا من التعرض إلى النقد على أعتبار أن رحيل المهاجم السنغالي سيكون بنفس طريقة الإستغناء عن المغربي زكريا الوردي.
وتم الإتفاق على أن يخضع نداي، إلى إختبار طبي، أخير قبل إصدار الحكم عليه نهائيا حيث سيتم منحه فرصة أخيرة قبل إصدار حكم بفسخ التعاقد معه من عدمه.

فى الوقت نفسه تتجه النية إلى إعارة يوسف أوباما، فى ظل قرب التعاقد مع عبد الله السعيد، حيث تردد عن إحتمالات إجراء صفقة تبادلية مع بيراميدز  .

 

 

 

شبانة: نبيه ينفي شكوى فيريرا لإدارة الزمالك.. والأبيض مهتم بضم صديق إيجولا 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن أسامة نبيه المدرب العام للزمالك، أكد لفيريرا بأنه لم يقدم اي شكاوى لادارة الزمالك.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "نبيه تبرأ من شكوى فيريرا لإدارة الزمالك، وأنا أؤيد المدرب في هذا الموقف، وهو مدرب جيد وسبق وقاد عدة أندية كمدير فني".

وأضاف: "سامسون غير مقنع لمسئولي الزمالك حتى الآن، وقد يخرج في يناير ويتم التعاقد مع لاعب آخر بدلا منه".

وواصل: "هناك أحاديث حول امكانية عدم تجديد عقود المثلوثي والجزيري، فهل غياب الأول عن دفاع الأبيض سيكون مؤثر؟، وهل غياب سيف الجزيري عن هجوم الزمالك سيؤثر أيضا على الخط الأمامي، اعتقد لا بالطبع".

وزاد: "الزمالك مهتم بالتعاقد مع صديق إيجولا لاعب سموحة أيضا، ومشكلة النادي الأبيض حاليا هي قدوم محمد فرج عامر الذي يجيد إدارة ملف كرة القدم بشكل جيد، ويمتلك خبرات جيدة".

 

.