رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسيوط في 24 ساعة.. مصرع واصابة 10 أشخاص ومقتل سيدة ونجلتها طعنا

مصرع واصابة 10 أشخاص
مصرع واصابة 10 أشخاص ومقتل سيدة ونجلتها طعنا

شهدت محافظة أسيوط خلال الـ24 ساعة الماضية عددا من الحوادث المتفرقة التي أسفرت عن مصرع وإصابة 10 أشخاص بينهم 4 من أسرة واحدة.

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في حريق منزل بأسيوط

نشب حريق في منزل بمحافظة أسيوط، مساء اليوم السبت، إثر تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز، بمركز البداري التابع للمحافظة.
وتلقى اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق بمنزل إثر تسريب غاز من أسطوانة البوتاجاز، بمركز البداري التابع لمحافظة أسيوط، ووجود مصابين.
وانتقل قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بمركز شرطة البداري، وسيارات الإسعاف وسيارات الإطفاء، إلى موقع البلاغ؛ وبالفحص والمعاينة تبين نشوب حريق داخل منزل بمركز البداري في محافظة أسيوط، إثر تسريب الغاز من أسطوانة بوتجاز، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة، بحروق متفرقة بالجسم.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وحُرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

زوج يطعن زوجته وابنته بسلاح أبيض بأسيوط

لقيت سيدة وابنتها مصرعهما، مساء اليوم السبت، على يد زوجها، طعنا بسلاح أبيض، بقرية العتامنة التابعة لمركز منفلوط في محافظة أسيوط.

تلقى اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز منفلوط، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بمصرع سيدة ونجلتها على على يد زوجها، طعنا بسلاح أبيض، بقرية العتامنة التابعة إلى مركز منفلوط في محافظة أسيوط.

انتقل على الفور لموقع البلاغ؛ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بمركز شرطة منفلوط، وسيارات الإسعاف، والفحص والمعاينة تبين قيام شخص يدعى" ه. ب.  م"، يبلغ عمره 26 عاما، بطعن زوجته بسلاح أبيض، تدعى "ن. ر. م"، يبلغ عمرها 25 عاما، 

وابنته تدعى "م. ه. ب"، بقرية العتامنه التابعة إلى مركز منفلوط في محافظة أسيوط، وتبين أن الزوج يعاني من أعراض نفسية نتيجة تعاطي المخدرات.

تم نقل الجثامين إلى  مشرحة مستشفى منفلوط تحت تصرف النيابة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

إصابة شخصين في حادث تصادم مروع بطريق أسيوط الغربي

أصيب شخصان، في حادث تصادم، وقع بين سيارة ملاكي وأخري نقل، بطريق القاهرة /أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة التي تولت التحقيق. 

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقي إخطارا، بوقوت حادث تصادم بين سيارة ملاكي، وأخري نقل، بطريق القاهرة /اسيوط الصحراوي الغربي، بعد صوامت قصر الباسل، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة  التي تباشر التحقيق. 

كشف غموض العثور على جثتي شخصين في أسيوط

نجح قطاع الأمن العام بالإشتراك مع أمن أسيوط في كشف غموض العثور على جثتي شخصين، وضبط مرتكبي الواقعة.

البداية بتلقي مركز شرطة منفلوط بمديرية أمن أسيوط، بلاغًا من أحد المستشفيات باستقباله جثمان شخص مصاب "بعيار ناري بالصدر"، ونجل عمومته مصاب "بجرح قطعي بالرأس ونزيف داخلي بالمخ"- مقيمين بدائرة المركز.

وبسؤال نجل عم المتوفى الأول اتهم أفراد من عائلة أخرى مقيمين بدائرة المركز بالتعدي عليهما، وإحداث إصابتهما المُشار إليها والتي أودت بحياتهما وعلل ذلك لوجود خلافات حول الجيرة.

تم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام بإشراف مساعد وزير الداخلية للأمن العام، بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط.

وأسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة - شخصين - مقيمين بدائرة المركز.
وبتقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، حيث أطلق أحدهما أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته تجاه المجني عليهما، وتعدى الآخر عليهما بعصا "شوم"، ما أدى لحدوث إصابتهما التي أودت بحياتهما لذات الخلافات، وأرشد أحدهما عن السلاح المستخدم "بندقية آلية"، وأضاف الآخر بتخلصه من الأداة المستخدمة في الواقعة بإلقائها بالطريق العام.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وإحالتهما للنيابة لمباشرة التحقيقات