رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين في حادث تصادم مروع بطريق أسيوط الغربي

إصابة شخصين في حادث
إصابة شخصين في حادث تصادم مروع بطريق أسيوط الغربي

أصيب شخصان، في حادث تصادم، وقع بين سيارة ملاكي وأخري نقل، بطريق القاهرة /أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق. 

إصابة شخصين في حادث تصادم

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقي إخطارا، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي، وأخري نقل، بطريق القاهرة /أسيوط الصحراوي الغربي، بعد صوامت قصر الباسل، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي التحقيق. 

كشف غموض العثور على جثتي شخصين بأسيوط

وفي سياق متصل، نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن أسيوط في كشف غموض العثور على جثتي شخصين، وضبط مرتكبي الواقعة.

البداية بتلقي مركز شرطة منفلوط بمديرية أمن أسيوط، بلاغًا من أحد المستشفيات باستقباله جثمان شخص مصاب "بعيار ناري بالصدر"، ونجل عمومته مصاب "بجرح قطعي بالرأس ونزيف داخلي بالمخ"- مقيمين بدائرة المركز.

وبسؤال نجل عم المتوفى الأول اتهم أفراد من عائلة أخرى مقيمين بدائرة المركز بالتعدي عليهما، وإحداث إصابتهما المُشار إليها والتي أودت بحياتهما وعلل ذلك لوجود خلافات حول الجيرة.

تم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام بإشراف مساعد وزير الداخلية للأمن العام، بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط.

وأسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين مقيمين بدائرة المركز.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، حيث أطلق أحدهما أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته تجاه المجني عليهما، وتعدى الآخر عليهما بعصا "شوم"، ما أدى لحدوث إصابتهما التي أودت بحياتهما لذات الخلافات، وأرشد أحدهما عن السلاح المستخدم "بندقية آلية"، وأضاف الآخر بتخلصه من الأداة المستخدمة في الواقعة بإلقائها بالطريق العام.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وإحالتهما للنيابة لمباشرة التحقيقات.